محافظاتملفات

وصول 1800 بطاقة ذكية لمديرية تموين المنيا

حمد الترهوني

قال الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، إن المديرية استلمت اليوم 1800 بطاقة تموينية ذكية بعد إعادة طباعتها من البطاقات التالفة والمفقودة والفصل الاجتماعي والإصدار الجديد وجاري فرزها وتسليمها لمديري الإدارات لتوزيعها على مكاتب التموين ضماناً لوصولهـا للمواطنين.


وأضاف وكيل الوزارة، أنه تم تخصيص رقمي 91237 أو 9136 بمعرفة الوزارة لتقديم خدمة تفعيل البطاقة بإرسال رسالة على الرقم سالف الذكر لتفعيلها مكتوب فيها رقـم 1 وذلك لاستلام الرقـم السري على الهاتف المحمول الخـاص بالمواطن والذي تم تسجيله سابقا حين تقديـم الطلب، وذلك تيسيراً على الموطنين في تقديم خدمات البطاقات التموينية عبر رسائل الموبايل القصيرة.
وأكد “يوسف” أن الوزارة تعمل حاليا بالتنسيق مع وزارة الإنتاج الحربي والمشرفة على المنظومة بعمل تحديثات على النظام القائم على منظومة التموين، وذلك لوضع حلول لبعض المشكلات القائمة على بعض البطاقات التموينية، ولتسهيل عملية تحديث بيانات البطاقات التموينية من خلال قبول التظلمات المقدمة من المواطنين الذين لديهم خصم أفراد من بطاقاتهم غير مكتملة البيانات.
وأوضح أن الوزارة تعمل على تنقية البطاقات التموينية من غير المستحقين طبقا لمعايير العدالة الاجتماعية والمحددة بمعرفة اللجنة المعنية بذلك والتي أعلنت الوزارة خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى