وفاة الضحية الثانية بجريمة الهابي لاند بالمنصورة

0

نورا سعد وسامح الألفي 

لقي على ماجد الضحية الثانية لجريمة الهابي لاند بمدينة المنصورة اليوم الإثنين، مصرعه، حين أقدم شخصين على مقتل شاب وإصابة ثلاثة آخرين بغرض السرقة يوم الجمعة الماضي.
حيث اعتدى بلطجية بسكين على أربعة أشخاص بغرض سرقتهم بمنطقة الهابى لاند مما أدى إلى وفاة أحد المصابين في الحال، وإصابة الآخرين وعلى الفور تم نقل الجثمان والمصابين إلى مستشفى المنصورة الدولي، وتوفي أحد وتم تحرير محضر بالواقعة،

ترجع أحداث الواقعة كان قد تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بالمديريه يفيد بقيام بلطجي بتثبيت اربع شباب بينهم طفل عمره ثمن سنوات واصابتهم على كوبرى الهابى لاند لسرقة هواتفهم.
وعلى الفور انتقلت مباحث قسم ثانى المنصورة بقيادة المقدم محمد مطر رئيس المباحث وتم نقل المصابين لمستشفى العام القديم، بينهم طفل فى حالة خطيرة.

وكانت قد تمكنت مباحث قسم ثانى المنصورة من القبض على القاتل الثانى بعد هروبه بجريمة طعن شاب وإصابة ثلاثة آخرين بمنطقة الهابي لاندبالمنصورة برئاسة محمد مطر رئيس مباحث قسم ثان، وذلك بعد تمكن الأهالى من القبض على أحدهم ولاذ الثانى بالفرار من موقع الجريمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.