أهم الأخبارفن ومنوعات

وفاة الممثلة الأمريكية كيلي بريستون بعد صراع مع المرض

جهاد علي

أعلن الممثل الأمريكي الشهير جون ترافولتا اليوم الاثنين وفاة زوجته الممثلة كيلي بريستون،والتى تبلغ من العمر 57 عامًا بعد صراع مع مرض سرطان الثدي.

قال ترافولتا في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «ببالغ الأسى أبلغكم أن زوجتي الجميلة كيلي خسرت معركتها التي استمرت عامين مع مرض سرطان الثدي».

وأضاف: «لقد كافحت بشجاعة، يحيطها حب ودعم الكثيرين».

وأكمل: «أسرتي وأنا ممتنون للأطباء والممرضين في جميع المراكز الطبية التي تعاملنا معها، كما أعرب عن امتناني لأصدقائها وأحبائها الذين كانوا بجانبها ».

ويشار إلى أن كيلي تزوجت جون عام 1991، وأنجبا إيلا / 20 عاما/ وبنجامين / 9 أعوام/ و جيت الذي توفى عن عمر يناهز 16 عاما في عام 2009.

شاهد.. الفنانة روبي تثير الجدل بهذه الاطلالة الجريئة

والجدير بالذكر ان الفنانه رانيا يوسف كشفت سابقًا عن تعرضها للتحرش وكتبت عبر حسابها على «Instagram»: «نعم تعرضت للتحرش.. كلمة تعاني منها كل امرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعاني منها وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان.. حادثه الشاب الذي تحرش بأكثر من فتاة ليست فردية بل هناك العشرات أو آلاف مثل هذا الشاب يبيحون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوى وهذا غير صحيح!».

تابعت: «أنا أواجه التحرش اللفظي يوميا عبر منصات حسابتي الرسمية وأيضا الإيميل الخاص به الذي تأتي عليه عدد كبير من الرسائل التحرش اللفظي، والتي يستبيحون إرسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر والتحرش الظاهري بالمرأة في كل مكان (عملها، المواصلات، وغيرها) وأيضا عبر الهواتف المحموله فالتحرش بأنواعه كبير فلا بد من التصدي له بكل أنواعه المختلفة لأنهم يعلمون أنه ليس لهذا التحرش رادع».

وطالبت رانيا بقانون رادع وسريع للتحرش بكل أنواعه في مصر، وخاصة التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي «ليكون عبرة للجميع ويكون رادعا، على حد وصفها، مضيفة: ورسالتي للبنات متخافيش وواجهي أي متحرش بالبلاغ فورا عنه».

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق