أهم الأخبارفن ومنوعات

قصة وفاة نجل الفنانة رجاء حسين وأسباب انفصالها

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة رجاء حسين عن عمر يناهز 84 عام بعد صراع مع المرض قدمت العديد من الأعمال الناجحة وتحدثت فى الكثير من اللقاءات فى الفترة الأخيرة عن وفاة نجلها الوحيد.

قدمت الراحلة الكثير من الأعمال التى احبها الجمهور فهي صاحبة الدور الثاني فى الكثير من الأعمال الناجحة فاجادة تقديم الدور الثاني فى أعمال مميزه منها دور الست إحسان بمسلسل “الشهد والدموع” والذى يعيش فى ذاكرة الجمهور أيضا دورها فى “أحلام الفتى الطائر” كذلك شاركت فى ”رحلة السيد أبو العلا البشري” و”المال والبنون” و”زيزينيا”، كما شاركت في العديد من المسلسلات الإذاعية شاركت فى أفلام مهمة مثل أفواه وأرانب” و”حدوتة مصرية” و”المتوحشة” و”أبناء وقتلة”.

مرت الراحلة بتجربة فقدان نجلها الوحيد و الذى ترك لها ابن وابنه عاشت لاجلهم حيث قررت الطلاق من والده الفنان سيف عبدالرحمن بعد رحيله لأنها تحملت الكثير من المتاعب فى زواجها واضطرت للاستمرار حفاظاً على وضعه وقررت بعد رحيله الطلاق حسب تصريحاتها فى أحد البرامج التلفزيونية.

وقالت فيها: “أنها تحملت الحياة الزوجية لمدة 51 عامًا، بكل ما فيها من مشاكل وصعاب، للحفاظ على مكانة ابنهما الشهيد العقيد كريم سيف عبدالرحمن وبعد وفاته أخذت قرار الانفصال دون رجعة”.

ولدت الراحلة بمحافظة القليوبية عام 1937، وفى عام 1958 انضمت إلى فرقة الريحاني ، كما عملت في الإذاعة والتليفزيون كممثلة في المسلسلات الإذاعية والتليفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى