أخبار

وكيل الأزهر: جنود مصر سطروا ملحمة بطولية في ساحات النضال

قال الشيخ صالح عباس ، وكيل الأزهر الشريف أن جنود مصر سطروا ملحمة بطولية وتنافسوا على شرف البطولة في ساحات النضال، وما زالوا يؤدون دورهم بكل شجاعة وهمة، مؤكدًا على ضرورة استلهام روح انتصارات أكتوبر المجيدة في مواجهة التحديات الراهنة.

وأضاف وكيل الأزهر خلال حضوره ندوة بمركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب بالأزهر بعنوان: “معًا في حب مصر” بمناسبة انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، بقاعة مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر، أن الوقت وقت عمل وكفاح ولا مجال للتقاعس فيه أو الكسل.

من جانبه أكد الدكتور نظير عياد، أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، أن ندوة اليوم تعد تطبيقًا عمليًا في تلاحم مؤسسات الدولة في خدمة الوطن، فالكل يتكاتف ويترابط من أجل رفعته، موضحًا أن حب الوطن يستلزم عدة أمور منها: نقل المعلومات من مصادرها لمحاربة الإشاعات الكاذبة، فضلًا عن العمل الجاد المنضبط الذي يتحقق فيه الأجر في الأخرة والريادة في الدنيا.

حضر الندوة فضيلة الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر و نيافة الأنبا إرميا، الأمين العام المساعد لبيت العائلة المصرية، كما حضر الدكتور نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية وبعض القيادات والتنفيذية .

الأنبا أرميا الأمين العام المساعد لبيت العائلة
الأنبا أرميا الأمين العام المساعد لبيت العائلة
د نظير الدين عياد أمين عام مجمع البحوث الإسلامية
د نظير الدين عياد أمين عام مجمع البحوث الإسلامية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى