رياضة

بحضور فيريرا.. الزمالك يتغلب على الجونة بصعوبة

حقق الزمالك فوزًا صعبًا على الجونة بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الاثنين، على استاد القاهرة، في الجولة 12 من الدوري الممتاز.

وشهد المباراة جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للزمالك، من مدرجات استاد القاهرة، وكان فيريرا قد وصل إلى القاهرة مساء اليوم، الاثنين، واتجه نحو ملعب المباراة.

نجح إمام عاشور في تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 17 من زمن المباراة، من تمريرة أشرف بن شرقي لإمام علي حدود منطقة الجزاء الذي سددها على يسار الحارس.

وعزز أحمد سيد زيزو تقدم الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، من تمريرة طولية من إمام عاشور إلى زيزو لينفرد بالمرمي ويضعها من فوق الحارس داخل الشباك.

وفي الدقيقة 90+3 سجل عمرو السعداوي هدف تقليص الفارق للجونة، من ضربة جزاء سددها على يمين محمد أبو جبل داخل الشباك.

وانحصر اللعب في الشوط الثاني في وسط الملعب، ولم يشكل أيٍ من الفريقين خطورة حقيقية على مرمى الأخر، وحاول فريق الجونة إدراك التعادل ولكن لم ترقى محاولاته إلى إحراز هدف التعادل، لتنتهي المباراة على ما انتهت عليه نتيجة الشوط الأول 2-1 لصالح الزمالك.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 25 في المركز الثالث، خلف الأهلي الثاني بنفس الرصيد وله مباراتين أقل، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 14 فى المركز الـ11. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى