اخترنا لكمحافظات

وكيل تموين الإسكندرية يراقب المخابز ويؤكد: لا مساس بالجودة أو السعر

منذ بزوغ فجر أول يوم من العام الهجري الجديد واليوم الثالث على التوالى لتطبيق تعديلات منظومة الخبز، يجري المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل، وزارة التموين والتجارة الداخلية جولات عدة بأنحاء المدينة.

وشملت الجولات إدارات تموين الإسكندرية والتى استمرت حتى نهاية عمل المخابز، برفقة سليمان الطيب مدير إدارة الرقابة بالمديرية والمهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسى.

وتهدف جولات وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، لمتابعة أعمال المخابز البلدية المدعمة فى اليوم الثالث لتطبيق تطوير منظومة الخبز و التى تهدف إلى تحسين جودة رغيف الخبز دون المساس بحقوق المواطنين.

حيث شملت الجولات مناطق الدخيلة و الهانوفيل و ٦ أكتوبر والبيطاش وأبو سليمان وعزبة الشيخ وخورشيد وباكوس وغبريال ولوران

وفتش “سعدالله”، خلالها على وزن رغيف الخبز و التأكد من الالتزام بوزن ٩٠ جرام الرغيف حفاظا على حقوق المواطنين.

واستمر وكيل الوزارة، فى توعية أصحاب المخابز بتعديلات بنود المنظومة الجديدة و شرح الجزاءات التى ستطبق على المخابز المخالفة.

كما شدد على أصحاب المخابز أنه فى حالة وجود مخالفات سوف يتم تطبيق العقوبات التى نصت عليها المنظومة بكل حزم.

وحرص على أخذ رأى الكثير من المواطنين رجال وسيدات فى جودة رغيف الخبز، مؤكدًا أنه لا مساس بجودة وسعر رغيف الخبز المدعم  لا تهاون مع المخابز المخالفة.

وتوعد بعقوبات رادعة فى المنظومة الجديدة، مشيرًا إلى أن هناك تعليمات مشددة من وزير التموين بمتابعة أوزان رغيف الخبز ليصل كامل الوزن إلى المواطنين.

وقال إن الوزارة تهتم بتوفير كافة السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار تنافسية، لافتًا إلى وزير التموين، الدكتور على المصيلحى، يمد فترة صرف نقاط الخبز الى اخر هذا الشهر.

سعد الله اثناء متابعه المخابز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى