وكيل جيرالدو: اللاعب لم يتلقى عروضا للرحيل ومبدأ الاعارة غير مرفوض

0

شيماء مصطفى

كشف هشام بن صالح، وكيل أعمال جيرالدو دا كوستا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف اللاعب مع الأهلي في الموسم الجديد.
وأكد وكيل جيرالدو في تصريحات خاصة لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: “اللاعب مرتاح مع الأهلي وهو الآن مركز تماما في الأهلي”.
وتابع: “إذا تلقى اللاعب عرضا سواء بالبيع أو الإعارة داخل أو خارج مصر، سيوافق طالما العرض مناسب ويرضيه ويرضي النادي الأهلي”.
وفي سياق متصل قال البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقا، إنه طلب التعاقد مع أحمد حمدي، لاعب الأهلي السابق والجونة الحالي.

وأكد بيسيرو في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: “طلبت التعاقد مع أحمد حمدي عندما كنت مدربا لنادي براجا”.
وتابع: “الأهلي رفض التفريط في اللاعب وقتها لانه لاعب جيد ولكني مستغرب من بيعه بعدها للجونة”.
وفي نفس السياق قال البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقا، إنه اخطأ كثيرا بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي وقتها.

وأكد بيسيرو في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: “إدارة نادي بورتو ضغطت عليا بقوة ودفعت الشرط الجزائي لذلك رحلت عن الأهلي”.
وتابع: “ما دفعني للرحيل أيضا هو موقف جماهير الأهلي في مباراة سموحة، فكان الوضع والمنظر غريبا للغاية لذلك قررت الرحيل في ظل ضغط إدارة بورتو”.

وقال البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقا، إنه تقابل مع محمود طاهر مع لندن خلال مفاوضاته مع القلعة الحمراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.