أهم الأخبارالأخبار

وكيل لجنة الموازنة بالبرلمان يوضح حقيقة مخالطته النائبة شيرين فراج المصابة بكورونا

عبدالمنعم عادل زايد 

كشف النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان حقيقة ما أثير بشأن إصابته بفيروس كورونا نتيجة مخالطته النائبة شيرين فراج عضو مجلس النواب الذي تأكد إصابتها بالفيروس .

وكتب سالم عبر صفحته الشخصية على “الفيس بوك”، “اشكر عاصفة الاتصالات التى تلقيتها عبر هاتفى من قيادات الدولة المصرية والمسئولين وأهلنا فى طهطا وكل ربوع مصر للاطمئنان على شخصى البسيط بعد نشر خبر صحفي تضمن معلومات مغلوطة مفادها مخالطتى النائبة المحترمة شيرين فراج التى أدعو الله لها بالعافية والصحة بعد تأكد اصابتها بفيروس كورونا”.

وأضاف النائب سالم  “ما اود توضيحه هو اننى لم التق الأخت العزيزة معالى النائبة لانصرافي من اللجنة قبل وصولها وذلك لارتباطى بموعد السفر الى طهطا وان الخطا الذى حدث ربما يعود لعدم معرفة الصحفى بصورة النائبة حيث ان من كانت تجلس الى جوارى هى الزميلة النائبة ميرفت الكسان، والنائبة سهير الحادي واعود لأكرر الشكر العميق لكم والدعوات الى الله بالشفاء لكل المصابين.

إقرأ أيضا

للمرة الرابعة.. استدعاء رئيس مجلس النواب للنائب إلهامي عجيبة للتحقيق معه

على مدار الأيام القليلة الماضية، تقدمت نقابة الإطباء بالدقهلية بشكوى النائب إلهامي عجينة بتهمة تعمد إهانة الطاقم الطبي بمستشفى شربين العام، خلال جولة تفقدية.

وعليه قد قرر الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، استدعاء النائب إلهامي عجينة، للمثول أمام هيئة مكتب المجلس المكونة من رئيس المجلس والوكيلين، وذلك لسماع أقواله في الشكوى المقدمة من نقابة الأطباء بالدقهلية.

وفي سياق متصل، يذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى للتحقيق مع النائب فقد تم إحالته ٣ مرات من قبل للجنة القيم للتحقيق معه في عدد من الوقائع،ومن المقرر أن يحضر “عجينة”، خلال الساعات القادمة، أمام هيئة مكتب المجلس للتحقيق معه.

من ناحية أخرى أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، عن خروج 154 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 2326 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 2811 حالة، من ضمنهم الـ 2326 متعافيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق