رياضة

وليد آزارو يقود هجوم الأهلي أمام حرس الحدود

محمود شيبة

أعلن السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للنادى الأهلى، تشكيلة فريقه الرسمية لمباراة اليوم الأحد، أمام نظيره حرس الحدود، على استاد الكلية الحربية، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدورى الممتاز.

 

وضمت تشكيلة الأهلي كل من:

 

فى حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

فى خط الدفاع: محمود وحيد، أيمن أشرف ، رامي ربيعة، أحمد فتحي

 

فى خط الوسط: عمرو السولية، أفشة، رمضان صبحي، حسين الشحات

 

فى الهجوم: وليد أزارو، أجايي

 

وكان قد أعلن المدرب السويسري قائمة الأهلى لمواجهة فريق حرس الحدود فى إطار مواجهات الدورى المصرى.

 

وجاءت قائمة الأهلي:

حراسة المرمى تضم كل من محمد الشناوى وشريف إكرامى وعلى لطفي.

خط الدفاع “رامى ربيعة وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هانى وأحمد فتحى”.

خط الوسط ” ألو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدى قفشة ووليد سليمان وحسين الشحات ورمضان صبحي وأحمد الشيخ ” .

خط الهجوم “جونير أجايي ومروان محسن ووليد أزارو”.

 

قاد المدرب المساعد للنادى الأهلى سامى قمصان مران الغائبين عن مباراة حرس الحدود والمقرر إقامتها فى تمام السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد.

 

وشهدت التدريبات مشاركة كل من: علي معلول وصالح جمعة وجيرالدو وعمار حمدي وحسين السيد وأحمد طارق ومحمد طارق ومحمد عبد المنعم.

 

والجدير بالذكر أن الأهلي يمتلك 15 نقطة بعد الفوز في أول خمس جولات على حساب سموحة بهدف نظيف والإنتاج الحربي برباعية نظيفة وأسوان بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد والجونة برباعية نظيفة ووادي دجلة بثلاثية دون رد.

 

صفقة كهربا

فسخ اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، تعاقده رسميًا مع ناديه البرتغالي، عن طريق التراضي، وذلك للانتقال للنادي الأهلي بشكل حر في صفقة لمدة أربع سنوات ونصف.

 

وأعلن الأهلي منذ قليل اليوم الجمعة، متمثلًا في مدير التسويق والتعاقدات بالنادي، أمير توفيق، عن ضم اللاعب كهربا لمدة أربع سنوات ونصف نبدأ في مطلع العام القادم.

 

ومن المقرر أن يأتي كهربا قريبًا، لينتظم في تدريبات النادي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعدما يحدد له الموعد، من قبل المدير الفني للنادي الأهلي رينينه فايلر.

 

ويشار إلى أن صفقة انتقال اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا للنادي الأهلي، تأتي ضمن الصفقات التي يحتاجها الفريق، لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، خاصة في فترة الانتقالات الشتوية.

 

ويتحمل النادي الأهلي، 400 ألف دولار، قيمة الشرط الجزائي، الموقعة في عقد اللاعب، مع النادي البرتغالي ديسبورتيفو أفيس، إضافة إلى الضرائب المفروضة على الصفقة ليزيد المبلغ إلى 50 مليون جنيه مصري.

 

وعرض الأهلي على اللاعب نسبة 25%، من قيمة الصفقة، إلا ن كهربا رفض هذه القيمة طالبًا نسبة 50% من القيمة الإجمالية للصفقة، في حين لم يتوصلا إلى اتفاق بشأن هذه النقطة حتى الآن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى