غير مصنف

ثلاثي صعيدي ضمن المرشحين للقائمة الدولية للحكام

يستضيف استاد جهاز الرياضة بالقاهرة اختبارات الـ”ورنر تيست”، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 من شهر سبتمبر الحالي، لحكام الساحة والمساعدين، سواء دوليين أو مرشحين للقائمة الدولية.

ويشارك بهذه الاختبارات والمرشحين للقائمة الدولية ثلاث حكام مساعدين من الصعيد وهم رجب محمد، ومصطفى حسين، منطقة الفيوم، ومحمود عبدالسميع “لولي”، منطقة أسيوط.

رجب محمد، حكم مساعد بارز من منطقة الفيوم، شارك بالعديد من مباريات الدوري الممتاز لهذا الموسم، وأيضا شارك في إدارة مباريات عدة بدوري القسم الثاني بالمجموعات الثلاث، وترشح لأكثر من موسم بالقائمة الدولية للحكام.

ومصطفى حسين، ترشح للقائمة الدولية ثلاث مرات سابقة أعوام 2013، 2016، و2020، شارك هذا الموسم بالعديد في المباريات سواء بالدوري الممتاز أو دوري القسم الثاني.

أما محمود عبدالسميع “لولي”، حكم مساعد عن منطقة أسيوط، ترشح للقائمة الدولية في 6 مناسبات سابقة من أعوام متتالية بداية من عام 2015 وحتى الموسم المنتهى، وتعد هذه المشاركة هي السابعة على التوالي، وسبق أن أدار العديد من المباريات سواء بالدوري الممتاز أو دوري القسم الثاني.

وتضم القائمة الدولية للحكام المصرين 14 حكما، 7 لحكام الساحة، و7 للحكام المساعدين، ويخرج من القائمة الدولية لحكام الساحة جهاد جريشة، وعن الحكام المساعدين تحسين أبوالسادات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى