رياضة

وليد سليمان لـ منتقدي الأهلي: “القافلة تسير و…..”

محمود سليمان

كتب اللاعب وليد سليمان نجم النادي الأهلى تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ؛ وجاءت رسالة جناح الأهلى اليوم الأحد قائلا :”القافلة تسير و…..” وجاءت رسالته غامضة وغير واضحة .

وشهدت الفترة الأخيرة حسم النادي الأهلي مصير الرباعي الكبير بعد التجديد لوليد سليمان ورحيل حسام عاشور ورفض الثنائي الآخر شريف إكرامي وأحمد فتحي الاستمرار في القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

وتلقى مهاجم النادي الأهلي المعار لنادي الاتفاق السعودي وليد أزارو المغربي، 3 عروض خلال الفترة الماضية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حاله إذا لم يعد للأهلي بعد انتهاء الإعارة.

كما تبحث لجنة التخطيط للكرة في نادي الأهلي برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع المدير الفني للفريق رينيه فايلر السويسري، من أجل مصير أزارو، حيث تنتهي إعاره اللاعب للنادي السعودي بنهاية الموسم الحالي.

وترغب اللجنة حسم مصير أزارو خلال فترة توقف النشاط الرياضي، كماا ترغب ايضا في الوصل إلي قرار نهائي، كما لم يعلن الأهلي حتى الأن مصير اللاعب بشكل رسمي هل سوف يعود للأهلي أم ستتجدد الأعارة.

ومن جانبه أجرى السويسري رينيه فايلر المدير الفني لكرة القدم بالنادي الأهلي تعديلا على برنامج تدريب لاعبي الفريق المنزلي من خلال إضافة بعض التدريبات البدنية التي من شأنها الحفاظ على معدل اللياقة البدنية ومنع حدوث أي زيادة في أوزان اللاعبين.

وخضع اللاعبون للتدريب في المنزل في فترة توقف النشاط الرياضي بسبب ڤيروس كورونا المنتشر حول العالم.

وأرسل الجهاز الفني للأهلي بقيادة رينيه فايلر برنامج التدريبات الجديد للاعبين عبر “واتس أب” ويحاول خلق حالة من الابتكار في تدريبات لاعبي الفريق المنزلية لتجنب حالة الملل.

وطالب فايلر لاعبي الفريق بعمل تحدي فيما بينهم يقوم على خوض كل لاعب لتدريب معين ويقوم بإرساله للاعب الذي يليه على مستوى أرقام الفريق مما يعني أن يقوم اللاعب رقم 1 بخوض مران معين ثم يرسله للاعب رقم 2 واللاعب رقم 2 يرسله للاعب رقم 3 وهكذا بحيث يكون الأمر بمثابة التحدي التدريبي بين اللاعبين.

ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد49نقطة.

ويأتي ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز على النحو التالي:

النادي الأهلي فى المركز الأول بـرصيد49 نقطة.

نادي المقاولون العرب فى المركز الثاني بـرصيد 32 نقطة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق