رياضة

كيروش: الفوز على الجابون مهم لنا من الجانب النفسي

كارلوس كيروش: بطولة كأس العالم هي ام البطولات

كشف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، عن سعادته بعد التأهل للدور النهائي من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

وحرص كيروش في بداية المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والجابون ببرج العرب، في الجولة السادسة والأخيرة من الدور الأول، على تهنئة لاعبي المنتخب الوطني بعد التأهل للدور النهائي.

وقال: “أهنئ اللاعبين على التأهل إلى المرحلة النهائية في تصفيات كأس العالم، حينما أتيت إلى هنا كنا خلف المتصدر بنقطتين والآن نحن في المرحلة النهائية قبل جولة من النهاية”.

وأكمل كيروش حديثه عن التأهل إلى المرحلة النهائية: “هذه مجرد البداية، ولكن الهدف الرئيسي لم يتحقق بعد حتى الآن، تركيزنا سيكون البناء من أجل مواجهتي المرحلة النهائية في شهر مارس القادم”.

وأردف كيروش: “سنبدأ في وضع خطة تقوية شخصية اللاعبين وإيصالهم إلى الجاهزية النفسية والبدنية والفنية اللازمة قبل حلول شهر مارس، لدينا لاعبين جيدين لكن علينا أن نعمل على الجانب الذهني بشكل أكبر”.

واختتم كيروش: “كأس العالم هي أم البطولات، محفل عالمي يأتي كل 4 سنوات وهو أولوية بالنسبة إلينا في مصر من أجل الوصول له، سنعمل على الإعداد جيدًا للمباراة الفاصلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى