أهم الأخباررياضة

وليد صلاح عبد اللطيف : إنسحاب الزمالك خلى منظر النادي وحش

إسراء عبدالفتاح

أكد وليد صلاح عبداللطيف، نجم الزمالك السابق، أن نادي الزمالك رفض خوض لقاء القمة اليوم أمام الأهلي خوفا من تلقي الهزيمة وضياع فرحة الفوز بالسوبر.

وتابع وليد صلاح عبداللطيف في تصريحات لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: “ما حدث في مباراة القمة أمر مؤسف للكرة المصرية وخلى منظر الزمالك وحش” وأضاف: “الزمالك يمتلك 30 لاعب في قائمته .. كان يجب الدفع بالبدلاء وخوض المباراة”.

و أكد محمد فضل الله، خبير اللوائح، انه كان يجب لعب لقاء الأهلي والزمالك في القمة، ثم الإعلان عن عقوبات السوبر.

وتابع فضل الله في تصريحات لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: “اهم شيء في القرار توقيت اتخاذه، والتوقيت كان خاطئ”.

وأضاف: “اتحاد الكرة سيحدد العقوبة المناسبة للزمالك، في حاله استمرار انسحاب الزمالك من المباريات سيهبط للدرجه الادني”.

اتحاد الكرة يعلنها عبر “نمبر وان”: لن نؤجل لقاء القمة.. الدوري المصري مش أهلي وزمالك بس

أكد أحمد عبدالله، عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري، أن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها يوم 24 فبراير في موعده ولن يتم تأجيله.

وتابع عبدالله في برنامج نمبر وان على قناة النهار: “لقاء القمة في موعده ولن يتم تأجيله، هناك فرق آخرى فالدوري المصري مش أهلي وزمالك بس” وأتم: الأهلي والزمالك لم يتقدما بطلب من أجل تأجيل المباراة ولن يتم تأجيلها، مشددًا: “بالشكل ده الدوري مش هيخلص شهر 6”.

عماد النحاس : فاوضت لاعبين من الأهلي لضمهم للمقاولون وأطالب بتأجيل القمة

أكد عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أنه مع قرار تأجيل لقاء الأهلي والزمالك في الدوري المصري يوم 24 فبراير، لمصلحة الفريقين الإفريقية.

وتابع عماد النحاس في برنامج نمبر وان على قناة النهار: “أشجع الأهلي وأتمنى فوزه في لقاء السوبر غدا وأتمنى خروج المباراة بالشكل الأمثل”.

وأتم: “فاوضت لاعبين من الأهلي لضمهم للمقاولون ولكن الأمور المادية أفسدتها”.

اختتم الأهلي اليوم استعداده لمباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، التي ستقام غدا على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي غدا الخميس في تمام الساعة السابعة مساء.

وشهد المران الأخير للأهلي قيام المدير الفني رينيه فايلر بمشاركة اللاعبين في تقسيمة اليد وأيضا التدريبات على الكرات العرضية، كما شاركو الحراس الثلاثة على على تدريبات بدنية وفنية قوية، تحت أشراف يانكون ميشيل مدرب الجراس.

ومن جانبه يتصدر على معلول في الجبهة اليسرى في مباراة السوبر المصري الذي سيقام على ملعب استاد محمد بن زادي بالإمارات يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى