رياضة

ياسر إبراهيم: النادي الأهلي يلعب تحت أي ظرف

شيماء مصطفى
تحدث ياسر إبراهيم مادفع الأهلي عن لقاء فريقه أمام الهلال السوداني معلقا: «نلعب تحت أي ظرف وفي أي أجواء».

وأضاف ياسر إبراهيم، «أحنا النادي الأهلي نلعب تحت أي ظروف.»

كما صرح عبر قناة الأهلي «كنا نتمنى التأهل في صدارة المجموعة ولكن ذلك لم يحدث في النهاية».

وقال إن الجمهور الذي يكون جانبنا هو الذي يعطي لنا القوة.

إكرامي يعلن رحيله عن النادي الأهلي

وأشار أن لم يبخل أي لاعب بمجهوده طوال أحداث المباراة، وأن الكل كان على قلب رجل واحد وقدمنا كل شيء ونتمنى التوفيق فيما هو قادم.

وصلت بعثة الفريق الأول للنادي الأهلي، صباح اليوم إلى مطار القاهرة الدولي، بعد مغادرتها مدينة أم درمان، التي شهدت موقعة الفريق أمام الهلال السوداني.

حيث خاض الأهلي المباراة في ختام مباريات دور المجموعات، لحساب الجولة الثانية في دوري أبطال إفريقيا، واستطاع الفريق الأحمر التأهل بعد تعادله بهدف لكل فريق.

وأعلن عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، طارق قنديل، عودة لعبوا الفريق إلى مطار القاهرة، بعد انتهاء مباراة الأهلي والهلال السوداني أمس

وقال عضو مجلس الإدارة عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” عقب وصوله رفقة البعثة إلى مطار القاهرة: “الحمد لله”.

الأهلي والهلال السوداني:
وانتهت مباراة الأهلي والهلال السوداني بالتعادل 1/1، وتأهل الأهلي كثانيَ مجموعة لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء الهدف الأول من قبل النادي الأهلي في الدقيقة 49، حيث أحرزه اللاعب مجدي قفشة، بينما تعادل الهلال السوداني في الدقيقة 96 من الوقت المحتسب بدل من الضائع من قبل اللاعب عبد الرازق عمر.

وانطلقت أحداث الشوط الثاني بالتعادل السلبي بين الفريقين ثم أحرز قفشة الهدف الأول لصالح الأهلي في الدقيقة 49 بعد تمريرة من المتميز حسين الشحات.

وفي الدقيقة 57، جاء التبديل الأول للهلال بخروج اللاعب عمر عبدالله ودخول اللاعب فارس عبدالله.

كما حصل الهلال على خطأ من مكان مميز خارج منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 59، وأحرز عبدالله الكرة داخل مرمى جزاء الأهلي ولكن احتسبت تسلل على لاعبي الهلال، وأرسل أيضا اللاعب أطهر الطاهر كرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وتشتت بها الشناوي ولكن مرت الكرة بسلام خارج منطقة الجزاء، وجاء التبديل الثاني للهلال بخروج اللاعب عماد محسن مجيد ودخول اللاعب محمد موسى في الدقيقة 62.

صلاح محسن

قال صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى صفوف نادي سموحة، إنه يتمنى التوفيق لوليد أزارو، في رحلته في الاتفاق السعودي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى