رياضة

ياسر رضوان يحتفل اليوم بميلاده الـ48

شيماء مصطفى

يحتفل اليوم نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ياسر رضوان بميلاده الـ48، حيث ولد في 22 من أبريل عام 1972 في قرية ميت دمسيس التابعة لمحافظة الدقهلية.

بدأ ياسر رضوان مشوارة في نادي بلدية المحلة وذلك قبل أن ينتقل إلي النادي الأهلي عام 2002، وكان يشعل مركز الظهير الأيمن في صفوف الأهلي.

وخاض روضان تجربة احتراف ناجحة في فريق هانرا روستوك الألماني في عام 1996، قبل أن يقرر اعتزال كرة القدم ويتجه لمجال التدريب، كما تولى تدريب فريق جمهورية شبين بدوري القسم الثاني.

ورشحه عضو اتحاد الكرة السابق محمود الشامي لمنصب المدرب العالم لمنتخب الشباب مواليد 1995، وتم بعد ذلك تصعيدة لمنصب المدير الفني، وقد رحل رضوان عن تدريب منتخب مصر للشباب عقب خروج الفراعنة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015 للشباب، وعاد مرة آخرى للعمل مع أندية القسم الثاني، كما أنه تولى منصب المدير الفني لنادي بيلا وذلك قبل أن يعتذر عن الأستمرار في منصبه.

الزمالك يدرس الاستعانه بـ”رزاق سيسه” ضمن الصفقات التبادلية

وعلى صعيد آخر تقوم اليوم الأربعاء وزارة الشباب والرياضة بإضاءة بوابات استاد القاهرة واللوحات الالكترونية للاستاد، لتفعيل حملة تحت شعار Save Live & Stay Home، وذلك بالتنسيق مع هيئة ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يتم اضاءة البوابات واللوحات بالوان دول العالم الأكثر ضرراً من فيروس كورونا المستجد، وذلك تضامنا في محنتهم وايضا تضامنا مع الاطباء لما يقدمونه من مجهودات كبيرة في ذلك الوقت، حيث تأتي حملة الوزارة والاستاد بحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعدد من قيادات الوزارة.

ومن جانبه يدرس نادي الزمالك ضم لاعب الفريق رزاق سيسة الايفواري، المعار إلى الاتحاد السكندري لنهاية الموسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب مسئولو نادي الزمالك في استغلال تألق اللاعب في الفترة الماضية وتلقيه عروض قوية، للدخول في صفقات تبادلية ولكن مع أندية كبرى مثل نادي بيراميدز، والذي يرغب الزمالك في التعاقد مع أكثر من لاعب من فريق بيراميدز لضمه إلي الفريق.

ويتفاوض كل من نادي الزمالك ونادي بيراميدز حول عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يسعي كل فريق لتدعم صفوفه باحتياجاته من اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى