الأخباررياضة

ياسر عبدالرؤوف: تطبيق تقنية الفيديو عقب عودة الدوري.. وعلاج الحكم المصاب بكورونا على نفقة اتحاد الكرة

هدى أبو عمرة

قال ياسر عبدالرؤوف، عضو لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن اتحاد الكرة اتخذ قرارًا رسميًا بتطبيق تقنية الفيديو عقب عودة مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأكد ياسر عبدالرؤوف في تصريحات ببرنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “اتخذنا قرارًا رسميًا بتطبيق تقنية الفيديو بعد عودة الدوري المصري”.

وتابع: “سيكون هناك معسكرات للحكام وسيتم تقسيمهم على 3 معسكرات، وسيتم خضوع الحكام لمسحات كورونا، وفي حالة إصابة أي حكم سيتم علاجه على نفقة اتحاد الكرة”.

و إقرأ أيضًا

موعد عودة رينيه فايلر الي القاهرة

كشف رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بالنادي الأهلي عن موعد عودته ، و ذلك بعد سفره إلي بلاده لزيارة أسرته والإطمئنان عليهم .

أعلن فايلر عن عودته إلي القاهرة بداية الشهر القادم 1 أ و2 يوليوعلي أقصى حد، يعود إلي القاهرة عن طريق سفره من سويسرا إلي ألمانيا، ومنها إلي القاهرة.

سافر السويسري إلي بلاده لزيارة أسرته، حيث لم يحصل علي إجازة منذ توليه تدريب النادي الأهلي أوائل سبتمبر الماضي، بسبب تفشي جائحة كورونا، مما أدي إلي توقف حركة الطيران.

استأنف المارد الأحمر تدريباته الأربعاء الماضي بعد توقف دام إلي ما يقارب أربعة أشهر علي خليفة جائحة كورونا، وقرر السويسري تجديد عقده مع الفريق لمدة موسمين مقبلين.

وأكد سيد عبدالحفيظ أنه علي تواصل دائم مع رينيه فايلر لإطلاعه علي كافة المستجدات بالفريق بعد العودة إلي التدريبات الجماعية مرة أخري، بعد قرار الدولة باستكمال بطولة الدوري المصري الممتاز.

أكد طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن البعض قد فسر تصريحاته عن سر ابتعاده عن العمل داخل النادي الأبيض بشكل خاطىء.

في سياق منفصل.. قال طارق عبر برنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:” لم أقصد أي اساءة للزمالك، وقمت بتوضيح وجهة نظري للمستشار مرتضى منصور خلال جلسة ودية بيننا”.

تابع:” الزمالك بيتي وأحترم مجلس الزمالك والمستشار مرتضى منصور وقمت بتفسير تصريحاتي له”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق