أخباررياضة

ياسر عبدالرؤوف عن عودة الدوري: 5 تغييرات  و3 استراحات في المباراة

هدى أبو عمرة

قال ياسر عبدالرؤوف، عضو لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إنه سيكون هناك 5 تغييرات في مباريات الدوري المصري عقب عودته.

وأكد ياسر عبدالرؤوف في تصريحات ببرنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “كما سيكون هناك 3 استراحات في المباراة الواحدة عقب عودة الدوري المصري، وسيكون هناك استراحة في منتصف كل شوط بالإضافة إلى استراحة بين الشوطين”.

وأشار: ” من الصعب إسناد المباريات إلى حكام سيدات في الدوري الممتاز بسبب قلة عددهم”.

و إقرأ أيضًا

بروسيا دورتموند يؤكد رحيل أشرف حكيمي

أكد ميشائيل تسورك المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، عن رحيل المغربي الدولي أشرف حكيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

قال تسورك لقناة (سكاي) اليوم السبت قبل انطلاق مباراة دورتموند أمام هوفنهايم في الدوري الألماني :” في هذا الأسبوع حدث تطور آخر، فمن المرجح أن يكون المبلغ الذي يجري الحديث عنه، أعلى”.

أكمل تسورك:” أعتقد أنه ربما أيضا هناك رغبة لدى ريال مدريد في استرداد قيمة لاعبه في أي وقت، وعلينا أن ندرك أيضا إننا لا نريد ذلك، لكن لا نقدر عليه ودائما ما كنا نأمل في الاحتفاظ بأشرف لدينا بطريقة أخرى وبتركيبة مختلفة “.

كما كشفت مجلة “كيكر” الألمانية الرياضية، ان حكيمي سينتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي مقابل 45 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت اللاعب، وقالت المجلة إن ريال مدريد وإنتر ميلان توصلا إلى هذا السعر بعد مفاوضات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى