أهم الأخباراخترنا لكفن ومنوعات

ياسمين عبد العزيز تستعيد ذكريات إعلانات التسعينيات .. فيديو

كتب: محمد عيد

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز فيديو  خاص جدا عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، يضم ذكرياتها مع الإعلانات التي كانت بطلتها خلال تسعينيات القرن الماضي.

 

يذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت في موسم رمضان 2019 بمسلسل “لآخر نفس”وشارك في بطولته كل من فتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسن وأحمد العوضي وإيهاب فهمي ومحمد عز وثراء جبيل وأحمد كمال وحازم إيهاب ومراد مكرم وهند عبد الحليم وهبة عبد الغني وعواطف حلمي ومصطفى حشيش، ومن تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، والمخرج حسام علي.

 

View this post on Instagram

 

??

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

 

وظهرت الفنانة ياسمين منذ أيام فى برنامج معكم الذى تقدمه المذيعة منى الشاذلي على إحدى القنوات الفضائية المصرية.

وتألقت ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة بإطلالة عصرية، حيث ارتدت فستان متوسط الطول وذا أكمام مكشوفة من علامة الشهيرة Dolce & Gabbana، واتسم فستان ياسمين عبد العزيز بنقوشات الورد، حيث بلغ سعر فستان ياسمين فى حلقة برنامج معكم 2397 دولار أمريكى، أى ما يقرب من 39 ألف جنيه مصرى.

وعن سبب تقديمها للأعمال الكوميدية، كشفت ياسمين إلى أنه يعود لرغبتها في أن تكون مختلفة عن النجمات الأخريات الذين تتسم أغلب أعمالهن بالرومانسية، مضيفة: “مافيش حد بيفكر لى، أنا اللى بفكر وطول الوقت مخى شغال”.

 

كما تحدثت النجمة ياسمين عبدالعزيز لأول مرة عن كواليس انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة، الذي تزوج زميلتها الممثلة ريهام حجاج.وأكدت ياسمين خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي فى برنامج معكم مع منى الشاذلي، أنها كانت منفصلة عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة قبل عام من إعلانها الخبر على جمهورها.

وتابعت ياسمين: “محمد أبو عيالي ورجل محترم جداً.. ولازم نحترمه.. بس الطلاق كان على رغبتي.. والإعلان على الطلاق لأنه جه الوقت اللي الناس تعرف فيه”.

واعترفت أنها أخطأت عندما تأخرت في إعلان انفصالها عن زوجها؛ وقالت إن “الجمهور كان لا بد أن يعرف هذا الخبر وقت حدوثه”.

وأضافت ياسمين عبد العزيز أن علاقتها بطليقها طيبة جداً وليس هناك أى خلافات بينهما عكس ما يتوقعه البعض، موضحه أنه كان يتواجد معها فى لوكيشن تصوير مسلسلها “لأخر نفس” بسبب مرض ابنها لافتةً إلى حدوث مواقف مضحكة معهما أثارت انتباه المحيطين، الذين استغربوا العلاقة الجيدة بينهما رغم الانفصال.

لقاء نادر..   هاله سرحان تستضيف ياسمين و كريم عبد العزيز 1999

إقرأ أيضا..

شاهد.. هيفاء وهبي بترقص شعبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى