أهم الأخبارفن ومنوعات

ياسمين عبد العزيز توجه رسالة صادمة عبر«إنستجرام»

إسراء عبدالفتاح

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيزجمهورها، منذ قليل، صورة عبر موقع التواصل الإجتماعي”انستجرام”.

وتضمنت الصورة آية قرآنية وهي: «  وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ».

شاهد.. 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

القصة الكاملة لارتباط ياسمين عبد العزيز بـ«أحمد العوضي»

بعد مرور شهور على أنباء عن قصة حب تجمع بين الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حسم كلاهما الجدل المثار وأعلنا حبهما ونشرا صورة تجمعها على حساب كل منهما على «إنستجرام».

جاء الإعلان بعد عتاب وجهه الفنان وائل عبد العزيز لشقيقته بسبب علاقتها بـ«العوضي»، ليرد عليه الأخير بأنه ما يقوله «عيب».

ويذكر أن في منتصف نوفمبر 2018، أعلنت ياسمين عبد العزيز انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، والد طفيلها ياسمين وسيف الدين، وذلك بعد زواج دام لنحو 17 عامًا.

وأوضحت أن الطلاق وقع قبل عام من إعلانها، وعقب ذلك التوقيت بدأ يتردد وجود علاقة حب بين ياسمين وأحمد العوضي الذي شاركها في مسلسل «الملكة» ونشرا صورا تجمعهم خلال التصوير.

قصة حب الفنانة ياسمين لـ«العوضي»

و بعدها ظهر الفنان أحمدالعوضي مع ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها، والتقاط معظم صور الحفل سويا، ثبتت الشائعة، ليأتي شقيق ياسمين ويؤكد ارتباطهما بالبوست الذي نشره.

انتقاد شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز لقصة حبها

حيث هاجم عبدالعزيز شقيق الفنانة، ياسمين عبدالعزيز، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»، بسبب علاقتها بأحمد العوضي، قائلاً: «بصي يا ياسمين يا عبدالعزيز يا أختي.. أنا معاكي وفي ضهرك من وانتي صغيرة، شيلت مشاكل كتير بسببك، من وانتي عيلة صغيرة، بداية من مشاكلك مع الشاعر، وبرادة وانتي عارفة، إن أنا اتأذيت فيها إزاي، وقضية الشغالات مؤخرًا، غير قضية الضرب اللي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللي لبستيها التورتة في وشها».

وتابع: «وقفت جنبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي، ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقى كل همي أنا ووالدتك إنك تكبري وتبقي نجمة في مجالك، سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك، ووافقنالك على معظم قراراتك، وكنت الوحيد اللي ساندتك، ووقفت جنبك في طلاقك».

وأضاف: «لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ10 سنين، وتتصوري صور مالهاش أي لزمة على حساب سمعتك وسمعتنا، لا ومحدش هيسمح، من إمتى وإحنا بنعمل أعياد ميلاد، وتنزل على السوشيال ميديا.. من إمتى الناس بتجيب في سيرتنا؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا، ومع ذلك حياتك وانتي حرة فيها».

رسالة من شقيق ياسمين عبد العزيز لـ«أحمد العوضي»

وأكمل قائلاً: «أنا هتكلم على الشق اللي يخصني.. انتي مقاطعة كل العيلة عشان تعملي اللي على مزاجك.. إحنا دلوقتي عايزين نفهم العلاقة دي إيه ورايحة على فين.. أما بالنسبة للأخ اللي ماشي وراكي في كل حتة، وشايفك البيضة الدهب اللي هتفقسله كل يوم، أحب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت، تدخله من بابه يا راجل! وتقعد مع رجاله البيت!.. دي الأصول وده الاحترام».

واختتم: «طبعا لأنك عارف إنك مرفوض رفضا باتا، فعمرك ما هتعمل ده، ومعندكش غير طريق الشمال، اللي أنت سالكه من سنين مع بنات الناس.. أنا من رأيي كفاية عليك البطولة اللي أخدتها، والعربية المرسيدس الهدية.. وتركز في شغلك وتسيبنا في حالنا، لأن طول عمرنا في حالنا، ومحدش سامع عننا حاجة، وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده، وأنا مبخفش من تهديد حد».

ويذكر أن نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة على موقع التواصل لاجتماعي«توتير»، حيث دار خلال التعلقيات حوار بينها وبين كريم فهمي.

حيث علق كريم فهمي على صورة لـ«ياسمين» قائلاً: «ونحب تاني ليه؟، مع صديقتي وأختي الخطيرة ياسمين عبدالعزيز، وصديقي وأخويا مدير التصوير أحمد زيتون في ثالث تعامل مع بعض بعد حالة عشق وحسن بقلظ».

وبجانبه، علقت ياسمين عبدالعزيز، على تعليق كريم فهمي، قائلة: «يا أحمديكو»، قبل أن يعلق كريم: «طبعًا أنا مبسوط إننا بنعمل مسلسل مع بعض جدا، بس الفكرة بقى هو إنتي فاكرة كل ده إن أحمد أخويا اللي بيمثل معاكي كل ده ولا إيه؟، ولا انتي بتفكري في إيه؟، فهميني دماغك فيها إيه.. أحمديكو مين؟؟».

وفي السياق ذاته، يرد أحمد العوضي قائلاً: «هي الفترة دي شايفة كل الناس أحمد».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى