أهم الأخباررياضة

يتصدر القائمة .. «صلاح» مرشح لجائزة “لاعب الشهر” في ليفربول

حسن يوسف

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، قائمة اللاعبين المرشحين لحصد جائزة لاعب شهر أغسطس في الفريق.

ويتصدر  صلاح قائمة المرشحين لحصد الجائزة، خاصة مع تقديمه أداء رائع في المباريات الأربع الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج” في الموسم الجديد 2019-2020.

وتمكن  صلاح من تسجيل ثلاثة أهداف في المباريات الأربع الأولى مع الريدز في البريميرليج بواقع هدف في نورويتش سيتي، وهدفين في أرسنال.

محمد صلاح

محمد صلاحفي سياق متصل، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الاثنين، القائمة النهائية للثلاثي المرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم “2019 THE BEST”.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين لجائزة الأفضل في العالم لعام 2019 كل من، فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وشهدت القائمة استبعاد المصري على عكس العام الماضي، الذي ترشح فيه في القائمة النهائية رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، ولوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

الفيفا يمدح محمد صلاح بسبب جائزة أفضل لاعب في العالم

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مدح جناح نادي ليفربول الإنجليزي وذلك على حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

ونشر حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم باللغة العربية فيديو لهدف محمد صلاح في شباك ارسنال هذا الاسبوع في الدوري الإنجليزي، معلقًا عليه: “الاستلام والانطلاق بسرعة التقنية والمهارة ثم لمسة الهداف”
أمور يقوم بها محمد صلاح بكل سهولةالنجم المصري أحد مرشحي جائزة #thebest فهل سيتوج بها الشهر المقبل؟.”

يذكر أن صلاح تم ترشيحه للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لموسم 2018-2019 بالإضافة لتسع لاعبين والتي سيتم الإعلان عن الفائز بها في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر في مدينة ميلان الإيطالية.

وفجر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مصير النجم المصري مع فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، خلال الموسم المقبل.

وأكد الموقع أن مجلس إدارة “الريدز” وافق على رحيل محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال فوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم (2019-2020).

وأوضح المصدر أن موافقة ليفربول على رحيل النجم المصري، تأتي في ضوء المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب منذ انضمامه “للريدز” صيف 2017 مقابل 42 مليون يورو، قادما من روما الإيطالي، وسعت أغلبية الأندية الأوروبية الكبرى لضم الفرعون.

وذكر الموقع أن محمد صلاح (27 عاما) لعب دورا رئيسيا في تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة الموسم الماضي، وأحرز لقب هداف “البريمير ليغ” في الموسمين الماضيين، ليلفت أنظار عمالقة أوروبا.

 

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق