فن ومنوعات

يسرا تعلن تعافيها من كورونا

أعلنت الفنانة يسرا تعافيها من فيروس كورونا ونشرت عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة لها مصحوبة بتعليق تشكر فيه كل محبيها حيث قالت  : ” أنا ممتنة جدا لكل بني آدم كان فاكرني بدعوة حلوة وكان سبب إني ارجع لشغلي تاني بعد توقف لمدة عشرين يوم ..ألف حمد وشكر ليك يا رب علي نعمة العافية ،الحمد لله وشكرا ليكم جميعا علي السؤال والدعاء ..بحبكم من كل قلبي وربنا يخليكم ليا ويبعد عنكم كل شر “.

وأعلنت يسرا سابقا في تصريحات صحفية أنها أصيبت للمرة الثانية بفيروس كورونا وأنها تخضع للعزل المنزلي والعلاج مطالبة كل محبيها بالدعاء لها.

وظهرت يسرا كمقدمة برامج للمرة الأولي من خلال برنامج ” كلام في الحب” المذاع علي قناة mbc1 “ ويناقش البرنامج قصص الحب الإنسانية وبدأ إذاعة البرنامج منذ أيام قليلة.

وكانت قد بدأت تصوير مسلسلها الجديد «أحلام سعيدة»، والمقرر أن تشارك به في السباق الرمضاني المقبل وتوقف التصوير بسبب اصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية وكانت قد أصيبت بالفيروس في المرة الأولي في نهاية عام 2020 .

“أحلام سعيدة”، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتشارك في بطولته النجمة غادة عادل، لتجتمع يسرا وغادة والمخرج عمرو عرفة مرة أخرى في الدراما بعد مسلسل «سرايا عابدين» الذي عرض عام 2014 يذكر أن يسرا شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل «حرب أهلية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى