يصطدم بطموح «تونجيث».. الزمالك يسعى لتعديل ترتيبه في مجموعته بدوري الأبطال

0

في تمام السادسة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب لات ديور بالسنغال، يلتقي الزمالك المصري مضيفه تونجيث السنغالي، ضمن مباريات الجولة الثانية، للمجموعة الرابعة، من دوري أبطال إفريقيا… ويسعى الزمالك للفوز؛ من أجل تعديل ترتيبه في المجموعة.

يحاول البرتغالي، جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، الفوز بالمباراة؛ من أجل تعديل ترتيبه في المجموعة، قبل فوات الأوان؛ حيث يحاول باتشيكو في تلك المبارة تصحيح الأخطاء؛ التي وقع فيها الفريق في مباراة الجولة الأولى أمام مولودية العاصمة الجزائري، وكان من أبرزها إهدار الأهداف؛ حيث تعادل الزمالك سلبيًا في القاهرة أمام بطل الجزائر.

آخر مباراة للزمالك في السنغال، كانت في النسخة  الماضية، أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي، في ذهاب الدور الثاني المؤهل لدور المجموعات؛ حيث خسر الزمالك حينها بنتيجة 2- 1، قبل أن يفوز في القاهرة بهدف نظيف، ليتأهل إلى دور المجموعات.

الزمالك
الزمالك

الفوز مهم جدًا بالنسبة للزمالك اليوم، قبل مباراة الجولة الثالثة وملاقاة الترجي التونسي، هناك في رادس، ففي حال فوز الفارس الأبيض اليوم، يكون قد عدَل ترتيبه في المجموعة، ليحيي آماله في التأهل للدور ربع النهائي، وبالتالي يفقد تونجيث السنغالي فرصة المنافسة في المجموعة.

مباراة تونجيث والزمالك، ستكون بدون جماهير، بعد قرار الاتحاد الإفريقي (كاف)، بإلزامه الأندية المشاركة بالحضور الجماهيري، بشرط موافقة الأمن داخل بلد الفريق المستضيف للمباراة، وهو مالم يتحقق من الجانب السنغالي، وسيديرها اللقاء تحكيميًا، الحكم الغاني، دانيال لاريا.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة، بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: حازم إمام- محمد عبد الغني- محمود علاء- أحمد فتوح.

في خط الوسط: طارق حامد- فرجاني ساسي- أحمد سيد زيزو- يوسف أوباما- أشرف بن شرقي.

في خط الهجوم: مروان حمدي.

على الجانب الآخر، فإن تونجيث السنغالي، ليس بالفريق الذ يستهان به، فهو في تلك النسخة رغم مشاركته الأولى؛ إلا أنه حقق نتائج جيدة في الأدوار السابقة، أهمها التأهل لدور المجموعات على حساب الرجاء المغربي، كما أنه خسر بصعوبة بنتيجة 2- 1 أمام مضيفه الترجي التونسي، في الجولة الأولى؛ ولذلك سيسعى جاهدًا للفوز بنقاط المباراة الثلاث؛ من أجل إحياء فرصه في التأهل إلى الدور ربع النهائي.

تونجيث السنغالي
تونجيث السنغالي

الزمالك في الجولة الأولى، تعادل سلبيًا مع ضيفه مولودية العاصمة الجزائري، بينما خسر في ذات الجولة تونجيث السنغالي أمام مضيفه الترجي التونسي، بنتيجة 2- 1.

ترتيب المجموعة الرابعة، كالآتي:

1- الترجي التونسي، برصيد 3 نقاط.

2- مولودية العاصمة الجزائري، برصيد نقطة واحدة.

3- الزمالك المصري، برصيد نقطة واحدة.

4- تونجيث السنغالي، بدون رصيد من النقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.