رياضة

يوفنتوس يبحث عن استعادة نغمة الانتصارات أمام لاتسيو بالدوري الإيطالي

أحمد محسوب نجدي

يلتقي يوفنتوس، نظيره لاتسيو، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء، على ملعبه بـ تورينو، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويعتلي يوفنتوس صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي برصيد 77 نقطة، بينم يحتل لاتسيو المركز الرابع برصيد 69 نقطة.

ويسعى يوفنتوس في مواجهة اليوم، لاستعادة نغمة الانتصارات من أجل توسيع الفارق مع منافسيه، بعدما فشل في تحقيق الفوز بآخر 3 مواجهات له بالدوري، حيث خسر أمام ميلان، بينما تعادل مع أتالانتا وساسولو.

في المقابل، يسعى لاتسيو لتحسين نتائجه أيضًا، بعد أن حصد نقطة واحدة من آخر 4 مباريات خاضها بالكالتشيو، لكن يبدو أن مهمته ستكون صعبة أمام عملاق إيطاليا.

هازارد الموسم الاول مع ريال مدريد هو الأسوء في مسيرتي

 

وعلى جانب آخرا اعترف إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، أن هذا العام الأول مع الميرنجي هو الأسوأ في مسيرتي، بسبب كثرة الإصابات.

انضم إيدين هازارد إلى ريال مدريد قادمًا من البلوز تشيلسي في 2019، بمبلغ 100 مليون يورو، لكنه تعرض للعديد من الإصابات وهذا السبب الذي امنعه من المشاركة مع الميرنجي في العديد من المباريات.

وصرح البلجيكي إيدين هازارد لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “في هذا العام على المستوى الجماعي حققنا لقب الدوري، لكن على المستوى الفردي كان هذا أسوأ موسم خلال مسيرتي، لقد كان عامًا غريبًا مع كل تلك الأشياء التي حدثت”.

وتابع: “كانت هناك إصابات كثيرة، آمل أن أكون تجاوزت هذا الأمر، وأن يكون العام المقبل أفضل”.

وأضاف: “أن هذا الموسم كان جيد لنا، لكنه سيكون أفضل لو تأهلنا إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا”.

واختتم: “عندما تلعب مع ريال مدريد، فعليك الفوز بجميع البطولات، نحن نسعى للفوز بدوري الأبطال، لكن المهمة ستكون صعبة لأننا سنلعب في مانشستر ويملك مانشستر سيتي فريقا قوياً ورائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى