رياضة

أحمد القصاص المحلل الفني للدرجة الثانية..بعض المباريات يتواجد فيها سيارة نقل الموتى

صرح المحلل الفني للدرجه الثانية “أحمد القصاص” في برنامج “نمبر وان” المذاع علي قناة النهار مع الإعلامي عمرو ربيع ياسين عدة تصريحات قال فيها أن أحمد مجاهد الأجدر بإدارة الكرة المصرية فى الوقت الحالي، وأن أبو العنين شحاتة أبلغه بوجود إجراء ضده في جمهورية شبين، وأن أمير عزمي مجاهد سيصبح واحد من أفضل المدربين في مصر.
وأضاف القصاص: محمد الطويلة من أفضل العقليات الإدارية والاستثمارية في مصر
وأكمل: الإعلاميين سيدخل المنافسة على التأهل للدوري الممتاز هذا الموسم مشيراً إلى أن نادي الإعلاميين كون رابطة للفريق الأول من أعضاء النادي، وأن هذه الرابطة تستحق التحية.

كما أشار القصاص إلى أن مجدي عبد العاطي مع فريق فاركو سيقوم بثورة في مجموعة بحري، وأنه لديه ظروف تمنعه من تولي مهمة رئيس رابطة الدرجة الثانية، مثنياً على محمد حليم مؤكداً على أنه مدير فني أكثر من رائع ويقدم أداء متميز مع فريق حرس الحدود.

وتابع: جميع مباريات الجولة القادمة من الدرجة الثانية ستقام في يوم واحد، ولن يتواجد أي راعي لدوري الدرجة الثانية في الوقت الحالي، مشيراً إلى أن مباراة أبو قير للأسمدة أمام مالية كفر الزيات أصعب مواجهات هذه الجولة، واختتم حديثه ناقداً ظروف بعض المباريات حيث يتواجد فيها سيارة نقل الموتى بدلًا من سيارة الإسعاف!.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى