تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

آخرها خناقة عمرو أديب.. أزمات لـ محمد رمضان هزت الوسط الفني

استطاع الفنان محمد رمضان خلال فترة قصيرة أن يقع في فخ الأزمات، بالغرم من الشعبية الكبيرة التي يحظى بيها.

وكانت آخر أزمات الفنان محمد رمضان خلاف قوي نشب بينه وبين الإعلامي عمرو أديب.

جاء ذلك بعدما وجه الإعلامي عمرو أديب رسالة إلى الفنان محمد رمضان خلال تقديمه برنامجه «الحكاية» بعد ظهوره يرمي أموال في الهواء بعد حكم تعويض الطيار أبو اليسر، حيث قال: «أنت لسه قدامك وقت ترجع في كلامك، وترجع محمد بتاع الناس الغلابة»، مضيفًا: «نمبر وان عمل فيديو مستفز جدا لشعب مصر، قاعد في البسين وبيرمي الفلوس والدولارات في المياه، شيء مستفز في بلد فيها الناس بتطفح الكوتة علشان تجيب رزقها».

رد محمد رمضان على الإعلامي عمرو أديب:

سخر الفنان محمد رمضان من الإعلامي عمرو أديب، بعد انتقاده على إلقاء الدولارات على الأرض، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشر محمد رمضان فيديو له من مسلسل الأسطورة، وركّب عليه مقطع صوتى للإعلامى عمرو أديب.

وفي التقرير التالي يرصد «اليوم» أبرز الأزمات للفنان محمد رمضان خلال فترة قصيرة:

القميص الشفاف:

أثار الفنان محمد رمضان غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره خلال حفل له يرتدي قميص شفاف أظهر جسده، عقب انتهاء الحفل سجد على خشبة المسرح، وقد وصف الجمهور تصرفاته بـ«الغريبة».

واتجهت نقابة المهن التمثيلية وقتها إلى وقفه عن الغناء، إلا أنه تعهد بعدم حدوث هذا الفعل بعد ذلك.

أزمة القميص الشفاف
أزمة القميص الشفاف

أزمة الطيار أشرف أبواليسر:

نشر الفنان محمد رمضان فيديو له من داخل إحدى كبائن الطيارات، وعلق على الفيديو: «في تجربة هي الأولى من نوعها.. هنقوم نسوق الطيارة»، مما أدى إلى حدوث أزمة كبيرة بين سائق الطيارة وهو الطيار أشرف أبو اليسر أدت إلى فصله عن العمل.

وخرج الطيار أبو اليسر إلى وسائل الإعلام معلنًا عن تخلي الفنان محمد رمضان عنه بعد وعده له بتعويضه وقد وصل الأمر إلى المحاكم والقضاء.

أزمة الطيار أشرف أبواليسر
أزمة الطيار أشرف أبواليسر

أزمة صورة المغني الإسرائيلي:

 نشر الإعلامي الإماراتى حمد المزروعى، صورة تجمع محمد رمضان بفنان ومطرب إسرائيلي وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر».

وعلق حمد المزروعي على الصورة: «اشهر فنان في مصر مع اشهر فنان في اسرائيل دبي تجمعنا».

وفي نفس السياق، نشرت صفحة «إسرائيل تتكلم بالعربية» على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» صورة للفنان محمد رمضان بصحبة مطرب إسرائيلي.

وكتبت الصفحة على الصورة: «الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي ».

ونشبت أزمة كبيرة بين نقابة المهن التمثيلية والفنان محمد رمضان أدت إلى وقفه، لكن سرعان ما اعتذر عن هذا الأمر مبررا بعدم علمه بهوية الشخص الذي طلب صورة معه، وتم إلغاء الإيقاف من جانب النقابة.

محمد رمضان
محمد رمضان

أزمة القنبلة:

تسبب الفنان محمد رمضان في أزمة كبيرة بعد تعرض الفنان الشاب يوسف عمر، نجل الفنانة لبنى ونس، إلى الإصابة خلال تصويره إعلان مع الفنان محمد رمضان.

وأصيب الفنان محمد رمضان، بحروق في ظهره خلال تصوير أحد الإعلانات، خلال الأيام القليلة الماضية.

وكشف رمضان، عن فيديو، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: «الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل.. اصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهاردة، ولكن الحمد لله.. الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون..ثقة في الله نجاح دائماً وأبداً».

رد لبنى ونس:

علقت الفنانة لبنى ونس، خلال مداخلة هاتفية، قائلة: «أنا ما عنديش مشكلة مع محمد رمضان ولكن أوجه له عتاب أن ابني كان هيموت في الإعلان بتاعه وتركه دون أن يطمئن على حالته الصحية، ولكن مشكلتي الحقيقية مع مصمم المعارك عصام الوريث».

وأضافت: «عصام الوريث وضع قنبلة غير مطابقة للشروط تحت رجل ابني في الإعلان ولم يخبره بها، وغير مسموح بأن تكون هناك قنبلة حقيقية في عمل فني، دي جريمة في المهنة».

محمد رمضان
محمد رمضان

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى