تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

آخرها «مذيعة الروج».. أزمات المذيعين على الهواء مباشرة

أثارت الإعلامية أميمة تمام جدلًا كبيرًا بعد ظهورها مساء أمس الجمعة وهي تضع «روج» بعد تقديمها نشرة التاسعة على القناة الأولى على الهواء مباشرة.

 وظهرت الإعلامية أميمة تمام في الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، أثناء تقديم النشرة، ثم أخرجت قلم الروج وقامت باستعماله على الهواء، وذلك أثناء حديث زميلتها داخل الأستوديو.

https://youtu.be/RhShN_SLD80

ويعرض «اليوم» في التقرير التالي أشهر أزمات المذيعين على الهواء كالآتي:

مذيعة المخدرات:

ظهرت الإعلامية شيماء جمال، أثناء إحدى حلقات برنامجها، وهي تتعاطي المخدرات على الهواء مباشرة.

وقرر حينها رئيس المجلس الأعلى للإعلام، وقف المذيعة شيماء جمال عن الظهور في برنامجها «المشاغبة»، المذاع على فضائية «ال تي سي»، بعد قيامها بمشهد تمثيلي لتعاطي المخدرات على الهواء.

لفظ خارج:

وفي واقعة مماثلة، قررت نقابة الإعلاميين وقف المذيع إيهاب صالح، مقدم برنامج «ابقى تعالى بالليل» على محطة نجوم إف إم الإذاعية، بسبب تجاوزه وتلفظه بكلمة «خارجة» لا يصح أن تقال للجمهور.

مذيعة السينجل ماذر:

أوقفت نقابة الإعلاميين، المذيعة دعاء صالح، بعد ظهورها وهي ترتدي ملابس حمل غير لائقة وظهرت “وكأنها حامل” وقدمت الحلقة بعنوان “اشتري راجل”، وشرحت كيفية أن تكون الفتاة أم عازبة لو أرادت.

وذكرت المذيعة أن الفتاة من الممكن أن تكون أما بدون زواج، ويمكنها الاتفاق مع رجل لغرض الحمل فقط، وذلك بمجرد الحصول على مبلغ مالي ثم ينفصلان.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى