فن ومنوعات

آخر تطورات حالة منى عبدالغني الصحية وموعد عودتها

تعرضت الفنانة والاعلامية منى عبد الغني، لحادث سير أثناء العودة لمنزلها، حيث اختلت عجلة القيادة من يدها مما تسبب في ارتطام السيارة بجدار خرساني، وتم نقلها إلى المستشفى على الفور لعمل الفحوصات اللازمة.

اخر تطورات الحالة الصحية

قال كريم سلامة، ابن الفنانة والإعلامية منى عبد الغني فى تصريحات صحفية : أن ولدته سوف تغادر المستشفي اليوم، وأظهرت نتيجة الفحوصات أنها تعرضت لكدمات وكسر خفيف” .

واكمل : «سوف تعود في القريب العاجل إلى برنامجها من جديد، من أجل التحضير لشهر رمضان الكريم” . 

يذكر أن برنامج ” الستات مايعرفوش يكدبوا” تقدمه منى مع الإعلامية إيمان عز الدين والإعلامية هبة الأباصيري، ويعرض عبر قناة cbc من السبت إلى الأربعاء.

وكان آخر أعمال منى عبد الغني، فيلم “الآنسة لارا” مع أشرف الحلو، ويشارك في بطولته كل من هاجر الشرنوبي، أحمد سلطان علاء زينهم ومحمد الصاوي ورحاب حسين، إخراج أمير شاكر.

معلومات عن مني عبدالغني

ولدت فى 14 نوفمبر 1964 تبلغ من العمر 58 عاما ، قررت اعتزال الفن بعد وفاة شقيقها و كانت بدايتها الفنية بعدما انضمت مع المغنية المعتزلة حنان والمغني علاء عبد الخالق في أوائل الثمانينيات إلى الموسيقار عمار الشريعي ليكونوا فريق الأصدقاء الذي صدر عنه شريطا كاوسيت. وسرعان ما ينفض الفريق ليستقل كل مطرب بنفسه إلى أن أصدرت شريط “أصحاب” الذي جعل شهرتها تفوق كل المطربين في ذلك الوقت، وهي خريجة “معهد الموسيقى العربية – أكاديمية الفنون” وحاصلة على درجة الدكتوراة منه، وتعمل كأستاذ القاء وتجويد (phonetics) بالمعهد.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى