رياضة

أبرزها الملعب والقائمة الأولى.. تفاصيل اجتماع الزين مع مجلس إدارة ديروط

اجتمع مجلس إدارة نادي ديروط برئاسة محمد صلاح، مع كمال الزين، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، مساء اليوم بمقر النادي، وذلك للاتفاق على استعدادات الموسم الجديد للفريق الكروي بالقسم الثاني.

ومن أبرز المحاور التي تناقش فيها الطرفان خلال اجتماع اليوم، ملعب الفريق الأول للموسم الجديد وسرعة تحديد مكان الملعب الجديد سواء ملعب ديروط بعد الموافقات الأمنية، أو ملعب آخر.

وثاني المحاور هو الاتفاق بشكل مبدئي على بدء فترة الإعداد عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، ولكن بداية فترة الإعداد للموسم الجديد متوقف على إرسال الاتحاد موعد بداية الموسم الجديد.

وثالث محاور الاجتماع مناقشة احتياجات الفريق للموسم الجديد والمراكز المتطلب توافرها للمنافسة، وأيضا المطالبة بتصعيد 8 لاعبين من قطاع الناشئين للفريق الأول لكرة القدم.

وأيضا مناقشة لائحة الموسم الجديد، ومناقشة التعاقدات والحد الأدنى والأقصى للتعاقدات، والمطالبة بإقامة معسكرين استعدادا للموسم الجديد ولكنها مازلت قيد الدراسة من قبل مجلس إدارة ديروط.

وأخيرا من المقرر إرسال تقرير نهاية الموسم للزين للتوقف على العدد النهائي للقائمة الأولى للفريق الأول لكرة القدم.

ويذكر أن كمال الزين، كان صاحب صعود شبان قنا من دوري القسم الثالث للمشاركة في مجموعة الصعيد قبل موسمين، وقاد الفريق الكروي الأول بالموسم الماضي لأن يكون الحصان الأسود لمجموعة الصعيد، وانهى موسمه بالمركز الرابع، أما خلال الموسم المنتهى فرحل الزين عن شبان قنا بنهاية الدور الأول بمجموعة الصعيد وقتها كان الفريق محتلا المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

ويذكر أن ديروط أنهى موسمه الكروي بالمركز التاسع برصيد 38 نقطة بالمجموعة الأولى صعيد بدوري القسم الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى