تقارير و تحقيقاترياضة

أبرزهم زياد طارق.. شباب الأهلي أبلوا بلاء حسنا في أول اختبار لهم

فرض التعادل السلبي كلمته على مباراة الأهلي والجونة، والتي جمعت الفريقين اليوم، الخميس، على استاد “الاهلي we السلام”، في الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

اضطر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، إشراك العديد من الناشئين في مباراة الجونة، نظرًا للغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق الأحمر، حيث يتواجد 6 لاعبين في صفوف المنتخب المصري بكأس الامم الإفريقية بالكاميرون، كذلك انضم علي معلول لصفوف منتخب تونس، وبدر بانون لمنتخب المغرب، وأليو ديانج للمنتخب المالي.

كما غاب العديد من اللاعبين للإصابة بفيروس كورونا، أمثال رامي ربيعة، وبيرسي تاو، لويس ميكيسوني، عمار حمدي، أحمد عبد القادر، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، وياسر إبراهيم، وأصيب وليد سليمان بنزلة برد حادة.

وأشرك موسيماني عدد من الناشئين في تشكيل الأهلي الأساسي ومنهم مصطفى شوبير في حراسة المرمى ومحمد المغربي ومحمد نصير في الدفاع، وعبد الرحمن “مانو” في الوسط المدافع، وزياد طارق الجناح الأيمن، وفي الشوط الثاني واصل موسيماني الدفع بلاعبيه الشباب صالح نصر ومحمد فخري ومحمد شرقية وأحمد السيد عبد النبي وأحمد سيد غريب.

أدي ناشئو الأهلي مباراة جيدة واستطاعوا مجاراة لاعبي الجونة أصحاب الخبرات في الكرة المصرية، وتألق أكثر من لاعب وعلى رأسهم الجناح الأيمن زياد طارق، الذي ظهر تميزه بالمهارة العالية، والقدرة على المراوغة والتحكم في الكرة بشكل جيد، كما ظهر أيضًا محمد المغربي بشكل جيد في خط الدفاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى