فن ومنوعات

أبرز أحداث الحلقة السابعة لمسلسل”بيت الشدة”..ظهور وسام المدني ومنى العمدة

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل”بيت الشدة” عدة تطورات بالأحداث الدرامية للعمل الذي يعرض في دراما رمضان ٢٠٢٢.

بدأت الحلقة بأجواء من الرعب داخل مكتبة ( ناصر) إيهاب فهمي، وهو ما تعرض له الصحفيان، بعد رؤيتهم لاشباح خلال الحلقة الماضية ويقررا بعدها الذهاب مجددا للمكتبة ليعيشا أجواء من الخوف والرعب.

وشهد العمل أول ظهور فني للإعلامية منى العمدة بشخصية (باكينام) ، عندما جلست تتحدث مع بائعة الخضار في درب نبأة، وتطلب منها العمل معها، بعد مرور سنوات على حبس زوجها (سمارة) ظلما.

كما شهدت الحلقة، الظهور الأول للمخرج وسام المدني كممثلا، الذي يجسد دور (سمارة)، وتكشف الأحداث عن طريق (الفلاش باك) كيف تم القبض عليه وسجنه بعد عثور الشرطة معه على ممنوعات.

ويذهب (المعلم مختار) أحمد وفيق إلى منزل ( الشيخ عبد القادر) محسن منصور، ويتجولان في الشارع، فيقابلهما ( ناصر) إيهاب فهمي فيتجول معهما وهم يغنون إحدى الأغاني القديمة.

ويدور حوار بين (فلك) وفاء عامر، وجدها أصلان الدرشابي، فيخبرها بالابتعاد عن (سيف) محمد مهران، فتكشف عن وعد جدها لها وهو عودة أملاكها وأن يصبح الكون ملكها.

مسلسل”بيت الشدة” يخوض بطولته كوكبة من النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، عمر محمد فوزي، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى