غير مصنف

أبرز تصريحات ياسمين صبري: اليوجا والحب والامومة

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية عن الامومة واليوجا و الحب جاء ذلك بعد فترة غياب عن اللقاءات بعد انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

حيث حلت ضيفة برنامج صاحبة السعادة المذاع عبر فضائية dmc فى لقاء جديد مساء أمس مع الفنانة والاعلامية إسعاد يونس.

حيث قالت ياسمين: “أنا بدرس كورسات في علم نفس دلوقتى، وعملت كده لما لقيت نفسى قرأت كتب في التنمية ولقيت نفسى مهتمة أوى ومش بزهق، ودايما بكون عاوزة أعرف فقررت أدرس بقى، وعملت كده من وقت الكورونا”.

وأضافت : “أنا شخصية منغلقة بس مش بشعر بالوحدة ومش بتكلم على أمورى الشخصية، وعن مفهوم السعادة قالت: “السعادة بتتحقق من حبيب وعيلة، والحب جميل أوى، الحب الصح من الشخص الصح”.

ايضا تحدثت ياسمين، عن تفاصيل رحلتها لـ نيبال وبالي، مشيرة إلى أنها مارست اليوجا وتعلمت العديد من الأشياء، بجانب الحديث عن أمنيتها لإنشاء براند ميكب.


وقالت ياسمين صبري خلال لقاءها: «كل سنة بسافر دولة مختلفة، ومارست اليوجا مع راهب بوذي في بالي ونيبال لأن روحانياتهم مختلفة،» والراهب كان يتكلم عن الزهد في الحياة وأكد لي إن«مفيش شيء دايم» .

وأكدت أن مفهوم السعادة بالنسبة لها تتحقق من حبيب، ومن عائلة، وأن الحب جميل، وأن الجميع يجب أن يعلم ذلك، معلقة :” الحب ليس دمار وقطع شرايين، ولكن الحب يكون من الشخص الصح”، ولفتت إلى أن السعادة تجعل عين الشخص تلمع، وكل شيء به سعيد، وفرح.

رفضت ياسمين صبري الرد علي سؤال ” الأمومة فين فى حياتك” وقالت دي مفاجأة، ومش هقول لحد عليها، ومش هتكلم، وأضافت أنها تشعر بالسعادة عندما تجد طفلة صغيرة، معلقة :” أختى فى أمريكا ومعاها طفلة وحاجة جميلة”.

ولفتت إلى أن الأطفال من الأشياء الجميلة، وأن الشخص الذى يريد أن ينجب أطفال فعليه أن يوفر له البيئة الصحية، و الهدوء التام، وكل شيء جميل بالمنزل.

أيضا تحدثت ياسمين عن مواجتها لنفسها بالاخطاء عند مشاهدة بعض الأعمال التى لم تجيد تقديمها مضيفة أنها تعمل على تطوير اداءها فى التمثيل.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى