غير مصنف

أبو العينين ناعيًا كمال الجنزوري: رحم الله صاحب العقلية الإدارية الفذّة والفكر الاستباقي

نعى النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، ببالغ الحزن وعميق الأسى، الدكتور كمال الجنزوري، رئيس وزراء مصر الأسبق الذي وافته المنية اليوم.

وقال «أبو العينين»، عير حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: إن الدكتور كمال الجنزوري ساهم على مدار سنواته التي قضاها على رأس الحكومة المصرية، في حقبات مختلفة، في دعم وتنمية البلاد من خلال عقلية إدارية فذّة وفكرٍ قويم، وسياسة حكيمة، جعلته من أفضل من تولى مهام الحكومة المصرية عبر تاريخها.

وأكد وكيل مجلس النواب، أن التاريخ المصري، لن ينسى وقوف الدكتور كمال الجنزوري إلى جانب البلاد في وقت عصيب عندما تم استدعاؤه لرئاسة الحكومة في ٢٠١١ من جانب المجلس العسكري، للحفاظ على مكتسبات البلاد وصيانة مواردها من الطامعين وقيادتها نحو الأمن والاستقرار.

وتابع النائب محمد أبو العينين، قائلًا: رحم الله الدكتور كمال الجنزوري، صاحب الفكر الاستباقي المتحضر، والخطة العشرينية الملهمة التي أدخلت مصر في أولى مراحل التنمية الحديثة، وجعل أعماله وإنجازاته زخرا له وفخرا خالدا لاسمه وذكراه.

وأختتم «أبو العينين»، قائلًا: «نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا برحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

شاهد..

النائب محمد أبو العينين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى