أخبار

«أبو تورته أرحم».. زوج يبث فيديو إباحي لزوجته في حفل زفافهما

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، أثار جدلاً كبيراً، حيث قام عريس في حفل زفافه بالصين بعرض فيديو لعروسته وهي تمارس الجنس مع صهرها، ليفضحها أمام الضيوف.

وأظهر مقطع الفيديو، الذي وصفه بعض النشطاء بأنه حيلة تسويقية، الواقعة التي حدثت بين الزوجين خلال حفل زفافهما الذي أقيم في “فوجيان” بجنوب شرق الصين يوم الخميس الماضي، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.

وأتضح من المقطع أن العريس قام بعرض فيديو جنسيًا مدته 5 دقائق، خلال شاشة الكبيرة أمام الحضور اللذين أصيبوا بالاندهاش، حيث كشف الفيديو خيانة الزوجة لزوجها مع زوج أختها.

وعقب عرض الفيديو، وقف الرجل أمام عروسه قائلا لها: “هل ظننت أنني لم أكن أعرف”، قبل أن يدفعها لتقوم هي بإلقاء باقة الورد في وجهه.

وأثار الفيديو جدلاً لدرجة أن بعض رواد المواقع التواصل الاجتماعي شككوا في هذا الفيديو وفقًا لما قاله أحد ضيوف برنامج «The Graham Norton»، الذي يبث على تلفزيون «BBC».

وفي السياق ذاته أوضح المدعو شون، أنه شاهد حدثًا مشابهًا من قبل خلال حفل زفاف، معقبًا: “خلال حفل استقبال الخطوبة، بدأ الجميع بالحضور، ثم وقف العريس وقال سنلعب لعبة”.

وأضاف أن العريس، أنه طلب من جميع الحضور رفع لوحات كانت معهم لمعرفة ما إذا كان هناك ملصق أحمر في الأسفل.

وفي السياق ذاته أشار شون، أن كل الموجودين وجدوا الملصق الأحمر إلا 8 رجال ظلو واقفين.

وعلى الفور قال العريس: “أرجو منكم جميعًا أن تنظروا إلي الـ 8 رجاله الذين تركوا واقفين، لقد ناموا مع زوجتي منذ أن خطبنا وأنا الآن سأنهي كل شيء”.

ثم خرج من الغرفة دون أن يقول أي شيء آخر، تاركًا الحضور في حالة صدمة كاملة.

لمشاهد الفيديو أضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى