أخباررياضة

 أجانب الزمالك يبلغون مسؤولي الفريق بصعوبة العودة إلى القاهرة

هدى أبو عمرة

قال الإعلامي عمر ربيع ياسيت، أن ثلاثي الزمالك المحترف، التونسي فرجاني ساسي، والمغربيان محمد أوناجم وأشرف بن شرقي، أبلغوا مسؤولى القلعة البيضاء بصعوبة العودة من بلادهم خلال الفترة المقبلة، فى ظل توقف الطيران بسبب الاجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا.

وأوضح عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”، أن ثلاثي الفارس الأبيض كانوا قد غادروا إلى بلادهم عقب توقف النشاط الرياضي فى مصر في مارس الماضي.

وأتم: “يرفض مسؤولي الزمالك استكمال مسابقة الدورى هذا الموسم، خوفًا من إصابة اي لاعب بفيروس كورونا”.

في سياق مختلف.. قرر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه ، التوقف عن كتابة أى منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحته الرسمية “فيسبوك”.

يستخدم عادةً تركي آل الشيخ صفحته  بموقع” فيسبوك”  لنشر اللأمور التي تخص الشأن المصري وخاصةً الرياضة، بينما يستخدم صفحته الرسمية بموقع “تويتر” للأمور التي تخص الشأن السعودي.

كتب تركي آل الشيخ عبر صفحته في فيسبوك :”مساء الخير لكل متابعي الصفحة، قررت التوقف عن الكتابة في الفيسبوك في صفحتي الرسمية حتى إشعار آخر.. حفظكم الله جميعًا”.

وتأتي تلك الخطوة من تركي آل الشيخ بعدما أعلن أمس تنازله عن كافة القضايا التي رفعها مؤخرًا ضد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، بعدما قدم واجب العزاء في وفاة والدة “خالد الدرندلي”، أمين الصندوق بالنادي الأهلي.

وقد طالب  رئيس نادي ألميريا الإسباني عدم الزج باسمه فى أي ملف، مؤكدًا علي  خروجه من المشهد الرياضي المصري، ، مُشيرًا إلى أن كل ما يتداول عنه من أخبار فى الفترة الحالية غير صحيحة.

يذكرأن مجلس إدارة الأهلي كان قد قرر قبل عدة أسابيع إزالة اسم تركي آل الشيخ من قائمة رؤساء القلعة الحمراء الشرفيين، في المقابل طلب آل الشيخ مخاطًبًا وزارة الشباب والرياضة للسماح برد التبرعات والهدايا التي قدمها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى