غير مصنف

أجبروها على تناول السُم.. إحالة أوراق ربة منزل ونجلها وزوجته فى قتل سيدة إلى المفتي

أحالت محكمة جنايات المنيا، أوراق ربة منزل ونجلها وزوجة نجلها حضوريا  إلى فضيلة مفتي الديار المصرية؛ لقيامهم بقتل زوجة نجلها الثاني وتحديد جلسة اليوم  الثانى من دور شهر فبراير القادم للنطق بالحكم بعد ورد الراى الشرعى فى الحكم .

وقال مصدر قانوني أن القضية شهدها مركز أبوقرقاص جنوب المحافظة، يوم 2 من أغسطس  عام 2019، عندما قام كل من “ن. م. ص” 53 عاما ربة منزل، ونجلها “ر. م. ي ” 28 عاما عامل، وزوجته “غ. ن. ص” 20 عاما ربة منزل، بقتل “حجازية. ج. ح” 25 عاما، عمدا بالسم مع سبق الإصرار، بأن قام المتهم الأول بشل حركتها بينما قامت المتهمة الثانية بإجبارها على تناول قرص حبة الغلة، والضغط على فمها وعقرها بوجهها لإجبارها على تناوله، فيما قامت المتهمة الثالثة بالتعدى عليها بالضرب وإحكام تقيد حركتها قاصدين من ذلك قتلها.

وتبين من التحريات نشوب مشاجرة بين المجني عليها والمتهمين، قام على إثرها المتهم الأول بشل حركتها والمتهمة الثانية قامت بإجبارها على تناول قرص غلة، وقامت المتهمة الثالثة بعقرها بوجهها لإجبارها على تناوله والتعدي عليها بالضرب.

فيما جاء تقرير الطب الشرعى أنه قد جرى قتلها عن طريق إجبارها على تناول قرص “فوسفيد الالمومنيوم”، “حبة الغلة” رغما عنها بمعرفة أكثر من شخص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى