تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

أحداث الفن على مدار أسبوع.. عودة «بابلو» وإصابة يوسف شعبان بكورونا

شهدت الساحة الفنية، خلال الأسبوع الماضي العديد من الأحداث التي شغلت الشارع المصري ورواد السوشيال ميديا.

ويستعرض «اليوم» في السطور التالية أهم 5 أحداث فنية على الساحة كالآتي:

إصابة يوسف شعبان بفيروس كورونا:

 تعرض الفنان الكبير يوسف شعبان للإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد ـ 19»، مما استدعى نقله إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية.

وقد أعلنت زينب شعبان، أبنة الفنان يوسف شعبان، عن تطورات الحالة الصحية لوالدها، مؤكدًا أنه فقد الوعي داخل العناية المركزة.

وأضافت أنه لا صحة لما يتم تداوله عبر منصات التواصل الإجتماعي بشأن وفاة والدها، متابعة أنه تم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، نتيجة شعوره باضطرابات حادة في التنفس، وتراجع نسبة الأكسجين.

يوسف شعبان
يوسف شعبان

عودة مروان بابلو:          

تصدر اسم مغني الراب «مروان بابلو» مواقع التواصل الإجتماعي على مدار الأسبوع الماضي بعد قرار عودته للغناء  بعد قرار اعتزاله الغناء منذ حوالي شهر.

وبعد أن أطلق «بابلو» أغنيته الجديدة «غابة»، تسببت في زيادة البحث على اسم المغني عبر مُحركات البحث.

مروان بابلو
مروان بابلو

إصابة لينا شاكر بالسرطان:

أعلن الإعلامي شريف مدكور عن إصابة الإعلامية لينا شاكر بالسرطان، وذلك عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشر شريف مدكور صورة للإعلامية لينا شاكر، وعلق عليها: «الف الف سلامه يا صديقه عمري انتي اقوي من السرطان».

لينا شاكر
لينا شاكر

إصابة أحمد مكي بفيروس كورونا

أصيب الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا المستجد «كوفيد ـ19»، وقد بدأ عزل نفسه منزليًا حتى يتلقى بروتوكول العلاج، والشفاء من كورونا.

وفي نفس السياق، لم يعلن الفنان كريم عبدالعزيز حتى الآن أي أنباء عن إصابته بـ «كوورنا» بعد إعلان أحمد مكي الإصابة خاصةً أن الثنائي يقومان حاليًا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل الأختيار.

وكان قرر فريق مسلسل الاختيار انتاج الجزء الثاني من المسلسل والذي يحمل عنوان «الاختيار 2»، وذلك لعرضه خلال شهر رمضان 2021.

وقد انضمت الفنانة ليلى عز العرب لأبطال المسلسل مع كل من الفنانة إنجي المقدم وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد، للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، والذي يشارك في بطولته النجوم كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.

أحمد مكي
أحمد مكي

وقف الإعلامي تامر أمين:

قررالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف الإعلامي تامر أمين، وذلك وفقًا للمادة 211 من الدستور الصادر عام 2014 والمادة (94) من القانون رقم 180 لسنة 2018 بشأن قانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام واللوائح الصادرة تنفيذًا له.

كما تقرر تغريم القناة 250 ألف جنيه وإنذارها بسحب الترخيص حال تكرار المخالفات، وكذلك وقف برنامج آخر النهار والحلقات الخاصة بتامر أمين ومنع ظهوره في وسائل الإعلام لمدة شهرين.

تامر أمين
تامر أمين

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى