غير مصنف

أحرزت ميداليتين بدورة «البحر المتوسط».. محافظ الإسكندرية يكرم البطلة بسنت حميدة

أناب اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية ، المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة لتكريم اللاعبة بسنت حميدة الحاصلة علي الميداليتين الذهبيتين فى سباق 100م، 200م عدو، في دورة ألعاب البحر المتوسط والتي أقيمت فى وهران -الجزائر 2022 حيث تعتبر البطلة صاحبة الانجاز التاريخي لأول سيدة مصرية تحقق ذلك الانجاز في تاريخ اللعبة

واكدت جيهان مسعود فى كلمتها علي حرص محافظ الاسكندرية وتكليفاته بتقديم كافة سبل الدعم لجميع الرياضيين من ابناء المدينة فى ظل الدعم الكامل الذي يوليه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للرياضة والرياضيين نظراً لأهميتها.

واشارت السكرتير العام المساعد إلى أن الإسكندرية دائما في الصدارة بأبنائها في كل التخصصات وأبطالها الرياضيين في كافة المجالات، وإنجاز البطلة بسنت حميده بمثابة فخر لنا جميعاً.

وطالبت مسعود البطله ببذل مزيد من الجهد والعطاء والاستمرار في هذا التفوق والنجاح، وأشارت إلى تأكيد محافظ الإسكندرية باستعداد المحافظة لتقديم كامل الدعم والرعاية لها ولجميع أبنائها الأبطال والمتميزين في جميع المجالات.

جاء ذلك بحضور الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية والدكتور سيف الله شاهين رئيس الإتحاد المصري لالعاب القوي وداليا أمين رئيس منطقة العاب القوي بالإسكندرية والبحيرة وعدد من أعضاء مجلس الشعب والشوري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى