فن ومنوعات

أحمد إبراهيم: «هبني تمثال لمراتي وحبي لأنغام لن يتغير»

وجه الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، رسالة إلى أنغام والجمهور، عبر حسابه على إنستجرام، من خلال نشر صورة تجمعه بالمطربة الكبيرة.

وكتب إبراهيم: “الست دي انا بحبها والكل يعلم ولا اقبل اي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا ، النهارده مستحيل استفزها او اكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها”.

وأوضح سبب توجيه رسالة إلى زوجته الأولى، ياسمين عيسى: “كلامي عن امتناني وتقديري لام اولادي ودورها معاهم كررته في اكتر من لقاء مش اول مرة ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لانغام بالعكس هي تحترم ده فيا، انا و انغام كنا سعداء لاخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت اتمنى تكراره”.

وتابع: “لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، اكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني الا بعد زواجي منها لانها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير .. اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي اوله البعد عني للاسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة”.

أول رد من أحمد إبراهيم عن انفصاله وأنغام

وعلق الموزع أحمد إبراهيم على خبر انفصاله عن أنغام، والرسالة التي وجهها لأم أولاده، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وكتب إبراهيم: “الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا اسف لعدم الرد ، احب اوضح انا انفصلت عن أم اولادي في ابريل ٢٠١٩ احتراما لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو ٢٠١٩ حفاظا على استقرار اولادي ، ومستحيل استغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد حتى لو اتخلعت من اي طرف يخيرني بينه وبين أولادي هختار راحة اولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي ده اللي مازال هو الاخر “على ذمتي” واقسم بالله لم يحدث اي انفصال “حتى الان” لكن محدش عارف بكرا جايب ايه المهم راحة ولادي قبلي شخصيا .. كل ده يا جماعة عشان بوست تحية لام اولادي نزلته في يوم المرأة العالمي”.

في خطوة جديد تؤكد أنباء انفصالهما، حذف الموزع أحمد إبراهيم وزوجته أنغام بعضهما البعض من موقع “إنستجرام”. بداية الأمر نشر الموزع أحمد إبراهيم رسالة لزوجته الأولى ياسمين عيسى مع ابنيه، عبر حسابه على إنستجرام.

وهنا أحمد إبراهيم زوجته بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وعلق: “في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول مراتي وام ولادي”. تساؤلات نسر الصورة والرسالة دفع المتابعين لسؤاله عن الانفصال، ما دفعه لإغلاق التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى