غير مصنف

أحمد بدير يرد على شائعة وفاته

علق الفنان أحمد بدير في اتصال لوكالة الانباء الفرنسية “فرانس برس” على الشائعات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاته ، بأنها غير إنسانيّة، قائلًا: “أنا بخير وبصحّة جيّدة، أنا بخير وفي منزلي ووسط أسرتي، وهذه نعمة كبيرة من الله”.

واضاف أنه لا يُعرف السبب وراء ظهور هذه المنشورات، لكن ظهورها تزامن مع بدء عرض الجزء الثالث من مسلسل الاختيار الذي يؤدي فيه أحمد بدير دور المشير الراحل محمد حسين طنطاوي .

وكانت صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تداولت، خلال الساعات الماضية، منشورات تدّعي وفاة الفنان أحمد بدير، وتحمل هذه المنشورات صورة للممثل عليها آيات من القرآن، وتدّعي أنه توفي في اليوم الأول من شهر رمضان لهذا العام.

مسلسل “الاختيار 3 ” تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، وبطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، وصبري فواز، وجمال سليمان، ومحمد رياض، وإيمان العاصي، وهيدي كرم، وسمر مرسي، ونور محمود.

حقق مسلسل الاختيار 3 كعادته نجاحا منقطع النظير، فمنذ اللحظة الأولى لا تستطيع أن تحول نظرك عن مشاهدات المسلسل فيتميز بسرعة الأحداث وعدم شعورك بأي ملل أو رتابة وهناك ظهور مميز لأداء للفنان خالد الصاوي ليتفوق على نفسه فى تقديم دور رأس الجماعة خيرت الشاطر كما ظهر ياسر جلال فى دور اللواء عبدالفتاح السيسي فى ذلك الوقت ويقدم صبري فواز دور محمد مرسي ويستكمل الفنان كريم عبد العزيز تقديم دور ضابط الأمن الوطني زكريا.

وتم طرح ثلاث بوسترات رسمية لأبطال الاختيار 3 للفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد عز والفنان أحمد السقا تحمل شعار ثلاث أجهزة هم جهاز الأمن الوطنى والمخابرات الحربية والمخابرات العامة .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى