رياضة

أحمد سامي: مصطفى فتحي رفض عروضًا كبيرة من أجل سموحة

أوضح أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، أن اللاعب مصطفى فتحي رفض عروضاً مالية كبيرة من أجل المستوى الفني للفريق السكندري، مشيراً إلى أنه لاعب جيد ويمتلك خبرات كبيرة، وقال أحمد سامي فى تصريح لبرنامج “بى أون تايم ” الذى يذاع على شاشة قناة أو تايم سبورتس 1، إن فترة توقف الدوري مفيدة جداً من أجل إراحة اللاعبين وعودة المصابين والنظر إلى الناشئين .

وقال سامي، أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر يعلم جيداً ما يحتاج من لاعبين ولا داعي للضغط على الجهاز الفني للفراعنة من ناحية عدم إنضمام لاعبين .

ويخوض فريق سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي ثلاث مباريات ودية فى فترة توقف الدوري فى الفترة من 20 مارس حتى نهاية الشهر الجاري، ويواجه سموحة كلاً من الرجاء 21 مارس، وإنبي فى القاهرة 22 مارس، ويختتم سموحه مبارياته الودية بمواجهة طلائع الجيش 24 مارس.

ووضع أحمد سامي، برنامجاً تأهيلياً لعلي غزال لاعب وسط الفريق العائد من الإصابة تحسباً لعودته لقيادة منطقة الوسط فى لقاء الفريق المقبل أمام مصر المقاصة فى الثاني من أبريل المقبل بالجولة السابعة عشرة للدورى.

وحصل لاعبو سموحة على راحة بعد الفوز الأخير الذى حققوه على أسوان بخماسية نظيفة فى الجولة الماضية للدوري رفعت رصيدهم للنقطة 22 نقطة فى المركز السابع من 15 مباراة، فاز الفريق الأزرق فى 4 وتعادل فى 10 وخسر لقاءاً وحيداً، وأحرز لاعبوه 22 هدفاً ودخل مرماه بـ15.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى