فن ومنوعات

أحمد سعد يثير الجدل بـ”التاتو” خلال العمرة

أثار الفنان أحمد سعد الجدل بعد تلقيه بعض الانتقادات بعد نشر صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء أداء مناسك العمرة ظهر فى الصورة بتاتو على ذراعه على شكل هدهد.

ولم تكن هذه هى المرة الأولى التى يواجه يثير تاتو أحمد سعد الجدل ويواجه الانتقادات حيث واجه ذلك بعد ظهوره رفقة أحد الدعاه.

وكان قد انتهى سعد من أداء مناسك العمرة خلال تواجده بالمملكة العربية السعودية، وجاء ذلك بعد إحيائه أحد الحفلات الكبرى هناك،و التى شارك العديد من الفيديوهات خلال الحفل.

ونشر مؤخراً على صفحته الخاصة مقطع فيديو قصير يدعو فيه، وهو يرتدى ملابس الإحرام، وهذه هى المرة الثالثة التى يؤدى فيها أحمد سعد مناسك العمرة خلال الأشهر الاخيرة، حيث إنه يؤديها بعد مشاركته فى أى حفلة هناك.

احى أحمد سعد العديد من الحفلات خلال عيد الفطر وكان قد رزق بمولودته الجديدة قبل عيد الفطر وظهر خلال مقطع فيديو وهو يكبر فى اذنيها بعد الولادة واكلث عليها اسم عليا.

وتصدر أحمد سعد مؤاشرات البحث سابقاً بعد إعلانه عن نوع مولولدته القادمة من زوجتة الجديدة علياء بسيوني من داخل منطاد ، تزوج سعد من علياء بعد انفصاله عن الفنانة سميه الخشاب لتكون هي الزوجة الثالثة ،ولدية ولد وبنت من زوجتة الأولي.

كان آخر أعماله الفنية أغنية “النفسية”وهى ثالث أغانيه من البوم “وسع وسع “واحتفل سعد بالنجاح الكبير لآخر اغنياته عليكي عيون وأغنية بنادي عليك ذات طابع رومانسي تم طرح الأغانى عبر قناته الرسمية على يوتيوب ضمن أخر ألبوماته كما حققت أيضا أغنية سيرينا يادنيا انتشارا واسعا.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى