فن ومنوعات

أحمد سعد يطرح دعاء طالب رحمتك| فيديو

طرح الفنان أحمد سعد دعاء “طالب رحمتك” عبر قناته على يوتيوب ويملك سعد صوت قوي ومميز فى الانشاد وقام بغناء العديد من الابتهالات والادعية التى قدمها بشكل مميز.

كما شارك سعد فى غناء تتر مسلسل” توبة” المسلسل من بطولة عمرو سعد، دياب، أسماء أبو اليزيد، رحاب الجمل، ماجد المصري، ومن تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح

تدور أحداث المسلسل حول شاب يدعي “توبة” الذى يقدمة الفنان عمر سعد، و يعيش في حارة شعبية، يعمل في محل مفاتيح يمتلكه عبدالعزيز مخيون، وبمرور الأحداث يخوض العديد من الصراعات مع أحد البلطجية وهو ماجد المصري، الذي يجسد شخصية سيد الأجنبي.

كان آخر أعمال سعد الفنية أغنية “النفسية”وهى ثالث أغانيه من البوم “وسع وسع “واحتفل سعد بالنجاح الكبير لآخر اغنياته عليكي عيون وأغنية بنادي عليك ذات طابع رومانسي تم طرح الأغانى عبر قناته الرسمية على يوتيوب ضمن أخر ألبوماته كما حققت أيضا أغنية سيرينا يادنيا انتشارا واسعا.

طرح سعد أغنية عليكي عيون تزامنا مع عيد الحب الماضي وروج لها عبر حسابه الشخصي علي الانستجرام ونشر صورة لبوستر الأغنية والتى تحمل أسم “عليكي عيون”، وعلق :“النهار ده الساعة 8 رسالة حب لكل الاحباب، ان شاء الله تعجبكم” وقدم سعد الكثير من الأغاني الناجحة منها بحبك ياصاحبي .

وتصدر أحمد سعد مؤاشرات البحث الأيام الماضية بعد إعلانه عن نوع مولولدته القادمة من زوجتة الجديدة علياء بسيوني من داخل منطاد ، تزوج سعد من علياء بعد انفصاله عن الفنانة سميه الخشاب لتكون هي الزوجة الثالثة ،ولدية ولد وبنت من زوجتة الأولي.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى