رياضة

أحمد سمير فرج: محتاجين لاعبين سوبر يشيلوا الفريق ونحتاج التدعيم في ثلاثة مراكز

قال أحمد سمير فرج، نجم الإسماعيلى السابق، أن الإسماعيلي يعاني من الكثير من المشاكل، مشيراً إلى أن وجود عدد من الرموز فى إدارة ملف التعاقدات بالنادى حالياً هى خطوة إيجابية تأخرت كثيراً، وقال فرج فى تصريحات لبرنامج “بى أون تايم”، الإسماعيلي لديه مشاكل كثيرة جداً، ومع وجود أسماء كبيرة جداً وفى مقدمتهم على أبو جريشة فى الفترة الحالية، كنت أتمنى وجود ميزانية فى يناير مع محاولاتهم لضم اللاعبين لتدعيم الفريق، وكان يجب وجود هؤلاء الأشخاص من سنتين ماضيتين، وإبراهيم عثمان خانه التوفيق فى إبعادهم عن النادي.

وأضاف نجم الإسماعيلي السابق يمتلك فريقاً جيداً، وأفضل من فرق كثيرة تسبقنا فى الترتيب بالدوري، ونحتاج لـ 3 تدعيمات فى ثلاثة مراكز، ولكن نحتاج إلى لاعبين بيلعبوا مع فرقهم، ويجب أن يعاد النظر فى الأجانب بالفريق وأن يكونوا على مستوى النادى، محتاجين لاعبين سوبر يشيلوا الفريق”.

وتابع أحمد سمير”الإسماعيلى بهذا الفريق على الأقل مطلوب منه أن يكون سادس أو سابع الدورى ولا ينافس على الهبوط، ولكن للأسف الصفقات عشوائية، لدينا ظهير أيسر جزائرى لا يلعب منذ سنتين”.

وأتم فرج حديثه قائلاً أبو طالب العيسوى وأحمد العجوز هم من تعاقدا مع رضوان شريفى، وعندما تولوا الإدارة الفنية لم يشركوا اللاعب، عايزين 2 لاعيبة مثل المتواجدين فى الأهلى أو الزمالك وليس عددا كبيراً من اللاعبين لا يستفيد منهم الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى