رياضة

أحمد كشري: “لو الدوري ده كمل سيؤثر على الدوري الجديد”

قال أحمد كشري المدير الفني للإنتاج الحربي” أن هناك صعوبة في استكمال بطولة الدوري لنهايتها هذا الموسم بسبب الارتباطات الكثيرة للأندية والمنتخبات، وقال كشري في مداخلة هاتفية لبرنامج اللعبة الحلوة مع خالد الغندور عبر إذاعة أون سبورت إف إم: “ستكون هناك صعوبة فى استكمال الموسم الحالي من الدوري وسط كثرة الارتباطات للأندية والمنتخبات، لو الدوري ده كمل سيؤثر على الدوري الجديد ، كنا مشتاقين لعودة الكرة في فترة كورونا الموسم الماضي ولكنها أثرت بشكل كبير على المواعيد”.

وأضاف كشري: “سنواجه أزمة أيضاً في مواعيد فترات القيد وخاصة القيد الإفريقي، الطبيعي لازم يكون في قرار حاسم حتى نعيد انضباط المواعيد بشكل صحيح “.

وأكمل كشري حديثه: “نسير بصورة طيبة في الإنتاج الحربي وأثق في قدرات اللاعبين لانتشال الفريق من عثراته خاصة أن وضعنا الحالي لايليق بالإنتاج الحربي كمؤسسة كبيرة”.

ومن ناحية أخرى قرر أحمد كشري، خوض فريقه تدريباته بشكل عادي اليوم الاثنين عقب التعادل مع سيراميكا على أن يحصل الفريق على راحة أول وثاني أيام شهر رمضان الكريم ، ويستأنف الفريق تدريباته مرة أخرى الخميس القادم استعداداً لمواجهة الزمالك المقرر لها التاسعة والنصف مساء 22 أبريل الجاري على ستاد الأهلي والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الإنتاج الحربي قد تعادل مع سيراميكا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد السويس، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري العام، تقدم للانتاج أحمد علي في الدقيقة 21 ، بينما تعادل صالح جمعة لسيراميكا في الدقيقة 57.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى