أخبارفيديوهات

أحمد موسى عن تجنيس محمد الشوربجي: عليه علامات استفهام كثيرة جدًا

قال الإعلامي أحمد موسى، إن محمد الشوربجي، لاعب الإسكواش بنادي هليوبوليس، حظى بأعلى تكريم من الرئيس عبد الفتاح السيسي من الطبقة الأولى في عام 2018.

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن الشوربجي سيلعب باسم إنجلترا بداية من الغد في مورشيوس، لافتًا إلى أن هذا اللاعب قال إنه لم يجد تكريمًا من مصر، وأنه لم يجد هذا الدعم أثناء لعبه باسم مصر.

وتساءل أحمد موسى: «لما رئيس الجمهورية بيكرمك ده دعم والا مش دعم؟، وأنا بقلك العب باسم إنجلترا وإللي عملك هيعمل غيرك»، مبديًا استغرابه من الحديث عن عدم دعم نجوم الإسكواش؛ حيث أنهم يحظون بالدعم من أيام اللاعب محمد برادة.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أنه سمع حديث الشوربجي حيث لم يذكر تكريمه من الرئيس السيسي؛ وقد يكون السبب في منح إنجلترا له أموالاً كثيرة، مؤكدًا أن أخيه يلعب باسم مصر، مستطردًا: «هذا أمر عليه علامات استفهام كثيرة جدًا؛ ولو فيه تقصير يا جماعة لازم نعالجها».

واستنكر موسى تجنيس عدة لاعبين مصريين، مطالبًا بالكشف عن سبب هذه الظاهرة، وهناك أحد أبطال الرياضات تحدث، سابقًا، عن أنه كان يشتري الطعام على نفقته الخاصة، مردفًا: «أكيد الشوربجي بيزعل لما يلاقي صور محمد صلاح في كل حته، وأي حد يجيب بطولة لمصر يا جماعة حطوا صورته».

وأكد أحمد موسى، أن محمد الشوربجي ثالث عالم في بطولة الإسكواش، وفاز في 44 بطولة دولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى