غير مصنف

أخطرها رقم 1.. استشاري يوضح أنواع ضعف الانتصاب

أوضح الدكتور خالد حافظ، استشاري جراحة الذكورة وعقم الرجال بمركز مصر للذكورة، أن ضعف الانتصاب ينتج عنه صعوبة القيام بالعملية الزوجية بصورة طبيعية، ويعود لضعف الشخص فى البداية أو حدوث هبوط أثناء علاقته الزوجية والذى يطلق عليه “انتصاب قصير العمر”.

وأضاف خالد حافظ  خلال لقائه المُذاع على فضائية ” صدى البلد ” ، أن المحصلة النهائية لضعف الانتصاب هو فشل العلاقة الزوجية، مشيراً إلى أن هناك فرق بين ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

ونوه استشاري جراحة الذكورة وعقم الرجال بمركز مصر للذكورة ، أن ضعف الانتصاب تعد عائقا فى إتمام العلاقة الزوجية، أما سرعة القذف تنتج عن السرعة وعدم وجود وقت كافِ للعلاقة الزوجية.

ونوه خالد حافظ ، أن ضعف الانتصاب  ليس لديه فئة عمرية بعينها، لافتا إلى أن ضعف الانتصاب الأولى الذى يولد به الطفل الذكر، ينتج عن خلل لديه، ومنه ارتفاع نسبة السكر.

ومن جانبه، أشار استشاري جراحة الذكور وعقم الرجال بمركز مصر للذكورة إلى أن جودة الحيوان المنوي لا يقصد بها الحركة، بل معامل الخصوبة الخاصة به ، منوهاً أن ليس كل حيوان قادر على تخصيب البويضة، حيث يوجد منها ما تحمل تشوهات وضعف فى الحركة أو نسبة تكثر المادة الجينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى