غير مصنف

أزمات فى حياة أحمد حلمي ومنى زكي

احتفل الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي بعيد ميلادهما والذى للمصادفة العجيبة هو نفس اليوم وتصدر الثنائي مؤشرات البحث ويعتبر الجمهور منى وأحمد من أنجح زيجات الوسط الفني ولكن هناك بعض الأزمات التى مرت بحياتهما.

أحمد حلمي والأزمة المالية

تحدث أحمد حلمي خلال استضافته فى برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس: “حبه الكبير لمنى زكي وانه كان معجب بها كفنانة.
وأضاف: ومرة كنت قاعد على القهوة مع واحد صاحبي وقالي أنت هتتجوز منى زكي، وأنا قلت ده بيخرف وقالي إنه حاسس بكده، وقتها كان شعوري ناحيتها لا يتعدى الإعجاب، وكنت بعمل برنامج لعب عيال وجاتلي مكالمة من المنتج محمد فوزي ورحت مكتبه ولقيت منى زكي هناك، ودي كانت البداية.

وعن الأزمة المادية التى واجهته عندما أقبل على طلب الزواج منها حتى يستطيع توفير نفس المستوى المادي التى كانت تعيش فيه قال: وافقت على طلبات والدها وعملت بكل جهدي ومن حسن حظي تعاقدت على فيلم 55 إسعاف واعلان مع الفنان محمد سعد.

مرض أحمد حلمي

تعرض  أحمد حلمي  لأزمة صحية عنيفة حين أصابته بمرض السرطان، بعد إصابته بورم سرطاني في الظهر، عام 2014، بالصدفة خلال مرافقته لزوجته الفنانة مني زكي خلال رحلة علاج في الولايات المتحدة الأمريكية، قرر حلمي إخفاء خبر مرضه عن الإعلام والمحيطين به، وأصر على مواجهة المرض، وإجراء جراحة خطيرة لإزالة الورم، ولم يكشف عن مرضه إلّا بعد انتهاء مراحل العلاج بالكامل وإعلان شفائه، وعاد لمواصلة العمل الفني.

أزمة فيلم أصحاب ولا أعز

واجه أحمد حلمي أزمة خاصة بعد الجدل الكبير الذي تزامن مع عرض فيلم أصحاب ولا أعز عبر منصة Netflix ولاقت مني ذكي هجوم كبير طال عائلتها ووصل الأمر الي طلب البعض من الفنان أحمد حلمي أن يطلقها وطالب آخرين بشطبها من النقابة .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى