غير مصنف

أسعار حفل حمزة نمرة المقرر إقامته أكتوبر الجاري فى مصر

يستعد المطرب حمزة نمرة، لإحياء حفل غنائي كبير في مركز المنارة بالقاهرة، بعد غياب فترة طويلة عن إقامة الحفلات في مصر، ومن المقرر أن تقام الحفل يوم 27 أكتوبر.

كانت آخر حفلات نمرة فى أبو ظبى عاصمة الامارات، ايضا شارك فريق كايروكي حفلاً بالمملكة العربية السعودية وحضره ما يزيد عن 6 آلاف شخص في مسرح أبو بكر سالم بالرياض.

يعد هذا الحفل هو الأول لكل من نمرة وفريق كايروكي حيث قدم عدد من اغانيه المحببه والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير على مدى أكثر من ساعتين منها “لو بكرا نهاية العالم، أبيض وأسود، السكة شمال، ساموراي” وغيرها .

ووجهه المستشار تركي آل شيخ سابقاً الدعوة لحمزة نمرة وفريق كايروكي لإقامة حفلات في المملكة العربية السعودية، حيث كتب على حسابه الرسمي على فيسبوك: “الفنان حمزة نمرة.. وفريق كايروكى جميلين جدًا وسمعت لهم حاجات حلوة وأدعوهم لإقامة حفلات في المملكة.. سنتواصل معكم يا مبدعين.. المملكة نافذة لكل مبدع”.

كما وجه نمرة الشكر للمستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه على الدعوة الكريمة والمدير التنفيذي لشركة بنش مارك على الكفاءة العالية والتنظيم الاحترافي للحفل خلال وقت قياسي، أيضا وجه الشكر للجمهور السعودي ولأهل الرياض على الحفاوة.

يذكر أن أغنية “فاضي شوية” من ألبوم حمزة نمرة الجديد تخطت حاجز الـ60 مليون مشاهدة، عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، وذلك بعد طرحها بشهر واحد والأغنية من ألحانه، وكلمات خليل عز الدين، وتوزيع كريم عبد الوهاب جيتار مصطفى أصلان.

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل المقام فى نهاية الشهر الجاري عن أسعار التذاكر مقسمه لأربع فئات هي الأولى بـ2500 جنيه، والثانية بـ1500 جنيه، والثالثة بـ750 جنيها، والأخيرة بـ350 جنيها.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى