فن ومنوعات

أسماء ماهر سليم: كواليس العمل مع مها أحمد في “بيت الشدة” كانت الأجمل في حياتي

أعربت الفنانة الشابة أسماء ابنة الفنان القدير الراحل ماهر سليم، عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن دورها بمسلسل “بيت الشدة” الذي عرض في دراما رمضان ٢٠٢٢.

وقالت أسماء، في تصريحات خاصة ل “اليوم” :”جسدت بالمسلسل شخصية إنچي وهي إبنة الدكتورة منى التي تجسدها الفنانة مها أحمد، وهي طالبة في كلية الصيدلة وبنوتة في أول العشرينات وكل تصرفاتها من دماغها.

وتابعت، أن علاقتها بوالدها تكون متوترة في بداية المسلسل،  وتقوى العلاقة بينهما في آخر المسلسل، وده يعود سببه لمدى احتواء الأم أو عدمه.

أسماء ماهر سليم

وأوضحت، أن كواليس العمل مع الفنانة مها أحمد كانت من أجمل الكواليس التي رأتها في حياتها، مضيفة “أنا بحبها جدا، وهي إنسانة قبل ما تكون ممثلة وطبعا شاطرة وكلمة شاطرة قليلة وكانت بتقولي على ملاحظات قبل التصوير وده مش أي ممثل بيعمله خصوصا مع الممثلين الصاعدين بس مها ممثلة مفيش في جمال روحها”.

مسلسل”بيت الشدة” يخوض بطولته كوكبة من النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، مستشار إعلامي هاني صابر، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى